هكذا احتفل نجوم العالم العربي بمناسبة الميلاد

شارك نجوم العالم العربي متابعينهم احتفالاتهم بعيد الميلاد المجيد، مقدمين التهنئة لجمهورهم ومتمنيين أن يحمل هذا العيد كل الخير والسلام للجميع.

بدايةً شاركت النجمة اللبنانية نانسي عجرم فيديو برفقة بناتها الثلاثة عبر انستغرام وفيديو عفوي وهي تقوم بتحضيراتها للكريسماس، معلقة "قبل ما تعجق عليكن بدي اتمنالكن عيد مبارك! ينعاد علينا كلنا بإيام أفضل، بالخير والأمن والأمان. انشالله هالعيد يحمل معه السلام للعالم، يرسم البسمة عوجّ الأطفال ويمسح دمعة كل إنسان موجوع..ميلاد مجيد".

أيضا احتفلت نانسي بعيد ميلاد زوجها فادي الهاشم، الذي يصادف في اليوم نفسه، وشاركت عبر الخاصية القصصية في حسابها على إنستغرام فيديو من الاحتفال بعيد ميلاد فادي.

من جهتها أطلت النجمة الذهبية نوال الزغبي بفيديو وهي تدندن "ليلة عيد" لمعايدة متابعيها، مضيفة "ينعاد عليكم بالخير والصحة يا رب".

أما ملكة الإحساس إليسا فشاركت صورة برفقة كلبتها عبر حسابها على منصة اكس مع تعليق "عيد ميلاد مجيد".

أيضاً شاركت النجمة الجماهيرية هيفا وهبي صورة لها من جلسة تصوير خاصة بالميلاد، وعلقت عليها كاتبة بما معناه: " ميلاد مجيد واتمنى السلام للجميع".

وبصور عائلية شاركت ملكة جمال الولايات المتحدة السابقة، اللبنانية الأصل ريما فقيه وملكة المسرح ميريام فارس صوراً لعائلاتهم من أمام شجرة الميلاد.

كذلك شاركت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم فيديو عفوي برفقة أولادها مع خلفية لأغنية All I Want For Christmas Is You وأرفقته بتعليق بما معناه "كل ما أحتاجة لكريسماس..كل ما أريده هو هافن و جيوفاني".

وظهرت كوليت الحلاني زوجة فارس الغناء العربي عاصي الحلاني بفيديو وهي تغني أمام مجموعة من عائلتها أغنية "ليلة عيد" وظهر بالفيديو كل من ماريتا الحلاني وزوجها، بالاضافة الى عاصي الحلاني الذي شارك كوليت الغناء.

وفي أجواء عائلية، احتفلت النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور بعيد الميلاد وشاركت بعض الصور من الاحتفال عبر حسابها على انستغرام تحت شجرة الميلاد وعلقت كاتبة: "العائلة تحول لحظات الميلاد الى ذكريات، ميلاد مجيد". وكانت أيضاً شاركت متابعيها صوراً من جلسة تصوير خاصة بالميلاد خضعت لها طغى عليها اللون الأحمر.

من جهتها عايدت الممثلة السورية ديما قندلفت جمهورها بصور من اطلالتها باللون الأحمر مع تعليق "كل سنة وانتوا سالمين".

وشاركت داليدا عياش زوجة البوب ستار صورة لابنتيها مع سانتا الذي زارهما في المنزل، معلقة بما معناه "عزيزي سانتا, لقد كنت جيدا في أن أكون شقيا..هل هذا مهم..كل الحب الارا".

وكانت أيضاً شاركت صورة عائلية جمعتها بكل من رامي وأبنائهم الثلاثة بعد اطلالتهم بحلقة خاصة بالميلاد عبر قناة الـ LBCI منذ أيام.

وعايدت الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن متابعينها عبر حسابها على منصة إكس وكتبت "ميلاد مجيد، يا رب هالعيد يحمل الخير والصحة علينا كلنا، ويمحي الظلم والوجع يلي بحياتنا كلنا ويبلسم كل قلب موجوع. ميلادك يا يسوع ميلاد الامل يلي كلنا بحاجة إلو".

أيضاً النجمة اللبنانية يارا كتبت "ميلاد مجيد‬⁩ كله حب، وأمل ببكرا أحلى، كل عام وأنتم بخير وصحة وعافية …. بحبكم واشتقتلكم".

كما شارك الفنان الشامل مروان خوري تدوينة عبر اكس، كتب فيها: "ميلاد مجيد للجميع وينعاد عليكن بالصحة وراحة البال".