نوال الكويتية تخطف الأضواء في مهرجان فبراير الكويت مع مطرف المطرّف

ضمن حفلات مهرجان فبراير الكويت، أطلّت قيثارة الخليج نوال الكويتية في ليلة غنائية برفقة الفنان مطرف المطرف في الأمس.

في التفاصيل، ألقت نوال تحية للجمهور الحاضر قائلة: "مساء الخير والمحبة والاشتياق، وصلت إليكم بكل حب واهتمام. تعرفونني دون أن أقدم نفسي، فأنا هنا لأشارك معكم فرحة اللحظة. كل عام وديارنا في أتم العافية، ووطننا يتألق بكل فخر. أهنئ سمو أمير البلاد، الشيخ مشعل الأحمد، وأتمنى له طول العمر والتوفيق في كل خطوة يخوضها، ليكون دائماً سنداً وذخراً لنا جميعا."

بعدها، أبهرت نوال الحاضرين بتقديمها مجموعة من أغانيها القديمة والحديثة، منها: "خذاني الشوق"، "المسباح"، "مثل النسيم"، "يوه يا يوه"، "نجوم الليل".

وترويجاً لحفلها، كانت قد نشرت الملصق الترويجي للحفل عبر حسابها على انستغرام، كاتبة: "أحبائي وعائلتي وجمهوري العزيز في وطني الغالي، الكويت. لقد اشتقت إليكم كثيراً وأتوجه إليكم بكل حب. سأغني لكم وأشارككم الفرح، وآمل أن أراكم قريباً إن شاء الله".

من جانبه، أهدى مطرف المطرّف خلال الحفل أغنية للكويت بعنوان "باركي يا كويت"، إلى جانب تقديمه باقة من أغانيه، ومنها: "البرواز"، "غرام أو عشق"، "عال"، "خسارة"، "فّهموه"، و"الهوى الغايب".

قبل بدء الحفل، التقى مطرف المطرّف بوسائل الإعلام المكلفة بتغطية الحدث بحضور الرئيس التنفيذي لشركة "روتانا"، سالم الهندي، حيث عبّر عن سروره الدائم بتواجده في احتفالات الكويت كل عام، وأكد ارتباط اسمه بفرحة الكويت.

ويعدّ مهرجان فبراير في الكويت واحدًا من أبرز المهرجانات الثقافية والفنية في العالم العربي، حيث يجمع نخبة كبيرة من النجوم شاملاً سلسلة من الحفلات والفعاليات التي تُقام سنويًا.