نخبة من النجوم يكرّمون الأمير سعود بن عبد الله في ليلة استثنائية!

لتكريم الأمير سعود بن عبد الله، نظّمت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات وحفلات موسم الرياض، حفلة استثنائية بعنوان "ليلة الأمير سعود بن عبد الله" من تنظيم هرم شركات الإنتاج شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، وذلك على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد سيتي.

في التفاصيل، شارك في هذه الأمسية الخاصة نخبة من نجوم الغناء في العالم العربي، وهم: قيثارة الخليج نوال الكويتية، صوت العرب أحلام، الفنانة التونسية أميمة طالب، فنان العرب محمد عبده، الفنان السعودي رابح صقر، والبرنس ماجد المهندس، الذين قدّموا قصائد الأمير سعود بن عبد الله بقيادة المايسترو هاني فرحات.

بدوره، قدّم الأمير سعود بن عبد الله قصائد كتبها في الحفل، بما في ذلك قصيدة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، والثانية لولي العهد الأمير محمد بن سلمان، مما تفاعل الجمهور بشكر إيجابي.

واختتم الفنان الكبير محمد عبده حفل "ليلة الأمير سعود بن عبد الله" بتقديم مجموعة من أغانيه الشهيرة، حيث بدأ الجزء الغنائي بعرض فيديو له يتحدث عن الأمير سعود بن عبد الله، ثم قدّم أغاني مثل "العنا"، "مرت سنة"، و"مر قلبي يوم"، إلى جانب الأغنية الوطنية بعنوان "حنا جنود الله".

في ختام الحفل، انضم جميع الفنانين المشاركين بالحفل إلى محمد عبده على المسرح، حيث قدّموا معاً أغنية "قلبي تولع بالرياض"، ثمّ تمّ تكريم الأمير سعود بن عبد الله من قِبل الهيئة العامة للترفيه، تقديرًا لمسيرته الفنية، حيث ألقى كلمة أكّد فيها أهمية الأمير سعود بن عبد الله كرمز من رموز الشعر السعودي والعربي مع التقاط صور تذكارية معه.

في هذا السياق، شاركت صفحة روتانا لايف عبر حسابها على انستغرام صوراً وفيديوهات توثّق لحظات الحفل.

يذكر أنّ معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه وصف هذه الليلة الإستثنائية بأنها "ليلة من ألف ليلة".