نجمات العرب يستقبلن العام 2024 في الرياض

نجمات العرب يستقبلن العام 2024 في الرياض

اجتمعت 6 نجمات عربيات في حفل "ليلة نجمات العرب" الذي شهده موسم الرياض مساء أمس الأحد لوداع العام 2023 والاحتفال بحلول العام الجديد في أجواء فنيّة مميزة.

وتألقت النجمات اللبنانيتان إليسا ونانسي عجرم، المصرية أنغام، الإماراتية أحلام، السورية أصالة نصري، والمغربية أسماء لمنور، في الحفل الذي أقيم على مسرح محمد عبده أرينا، وتفاعل الحضور وحتى رواد الإنترنت مع اجتماع النجمات في حفل واحد والذي قاده المايسترو هاني فرحات.

وافتتحت ملكة الإحساس إليسا الحفل، الذي شهد حضوراً جماهيرياً ضخماً، وقدمت أشهر أغنياتها وعلى رأسها "عيشالك" وسط تفاعل جماهيري كبير. بينما قدمت الفقرة الثانية من الحفل النجمة المصرية أنغام والتي بدأتها بأغنية "سيدي وصالك" بمرافقة الفرقة الإستعراضية.

وقدمت الفنانة المغربية أسماء لمنور ثالث فقرات حفل "ليلة نجمات العرب"، والتي تألقت بتقديم أغنية "جونيمار"، بينما قدمت النجمة نانسي عجرم رابع فقرات الحفل والتي تفاعل الجمهور معها بشكلٍ كبير عند تقديمها لأغنية "آه ونص".

وخامس فقرات الحفل قدمتها الفنانة الإماراتية أحلام، حيث قدمت أغنية "تدري ليش"، وقدمت النجمة أصالة سادس فقرات الحفل، حيث قدمت واحدة من أشهر أغنياتها وهي أغنية "سامحتك كتير"

وأكثر ما تصدر الترند الدويتوهات التي جمعت النجمات وخاصةً إليسا ونانسي في "بتمون". أيضاً أنغام ونانسي ، أصالة وأسما لمنور في ديو "سيد الغرام" ، "أكثر من اول احبك" مع أنغام‬⁩ وأحلام‬⁩، أصالة وأليسا في "أنا وبس"، أنغام وأحلام في "وين تروح" وغيرها من الأغاني.

كما قدمت كل من إليسا، أنغام وأحلام أحد أعمال الراحلة الشحرورة صباح تكريماً اها خلال الحفل.

وتألقت النجمات كل منهن بأكثر من إطلالة خلال الحفل، كما ظهرن في أجواء عفوية ومرحة خلف الكواليس، فقد ظهرت النجمات في بداية الحفل بإطلالات باللون الأسود تميّزت بطابعها الكلاسيكي، ليتألقن خلاله بأزياء غلبت عليها تدرجات الوردي ويستقبلن العام 2024 بالأبيض.

ويُعتبر هذا الحفل التجربة الثانية لجمع أبرز أصوات العالم العربي بعد نجاح التجربة الأولى في حفل "تريو رياض نايت" الذي أقيم في بداية العام الماضي واجتمع فيه أكثر من 13 فناناً عربياً برعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربيّة السعوديّة.