نانسي عجرم وفرقة ميامي يشعلان ليل مسرح محمد عبده أرينا!

أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم في الأمس حفلاً غنائياً على مسرح محمد عبده أرينا ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، بمشاركة فرقة ميامي. وهذا الحفل من تنظيم هرم شركات الإنتاج، شركة روتانا للمرئيات والصوتيات.

في بداية الحفل، استقبل الجمهور بحماس فرقة ميامي عند تقديم أولى أغانيها، حيث نالت الفرقة إعجابه عند أدائها أغنية "سعودي". وقدمّت أغاني مثل "صبوحة تحضر في ليلتنا" و"عاشوا عاشوا"، كما أنّها قدّمت أغنيات أخرى مثل "شلون أنساك يا مدلل"، "حبيبي قالك قلك ايه"، و"أنا اليوم بستانس".

ثم خطفت نانسي عجرم الأضواء مرتديةً "overall" باللّون الأسود البرّاق، حيث بدأت بأغنية "تيجي ننبسط"، وسط تفاعل كبير من الجمهور. وقدّمت عجرم بعد ذلك مجموعة من أغانيها الشهيرة مثل "معجبة مغرمة"، "بدنا نولع الجو"، و"سحر عيونو"، كما قدمت أغنية قلبي يا محتاس وهي أحدث أغنيات نانسي التي قدمتها ضمن الحملة الترويجية للفيلم المصري مقسوم، ما أسعد الحضور وأضفى على حفل موسم الرياض رونقًا خاصًا.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة صور ومقاطع فيديو توثق الأجواء المميزة التي طغت على الحفل، وكان لافتاً مقطع فيديو لنانسي ظهرت فيه وهي ترقص بعفوية على المسرح أمام الحضور، ليفاجئها أحد المعجبين برقصته معها بطريقة طريفة، ما أثار تفاعلاً كبيراً بين المتابعين.

واختتمت نانسي عجرم حفل الرياض بأغنية "سلامات".

علاوة على ذلك، شاركت كل من صفحات روتانا لايف، روتانا ميوزك، ومحمد عبده ارينا عبر حساباتها على أكس وإنستغرام صوراً وفيديوهات الحفل.