نانسي عجرم: "لا فرح ولا حزن يدوم" في الأغنية الثانية لفيلم "مقسوم"

نانسي عجرم: "لا فرح ولا حزن يدوم" في الأغنية الثانية لفيلم "مقسوم"

تستمر مفاجآت فيلم "مقسوم" في إثارة حماس الجمهور، حيث أطلقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم أمس الثلاثاء أغنيتها الثانية "مقسوم".

بعد الإعلان التشويقي وأغنية "قلبي يا محتاس"، تأتي أغنية "مقسوم" بكلمات تامر مهدي وألحان إيهاب عبد الواحد، مع توزيع كولبيكس بوي.

ونشرت كل من شركة Blue Print، نانسي عجرم، Sony Music Middle East، والممثلة المصرية سماء إبراهيم، منذ 3 أيام، فيديو ترويجي لهذا العمل على انستغرام، مرفقاً بالتعليق التالي: " لا فرح ولا حزن يدوم.. سيب نفسك للمقسوم. أغنية مقسوم قريباً على جميع المنصات".

أضافت أنّ فيلم "مقسوم" سيُعرض قريباً في جميع دور العرض.

في ذات السياق، مقتطفات من كلمات أغنية "مقسوم" تجسد القدر المقسوم للإنسان، وتحمل رسالة عميقة حول الصمود والتفاؤل في وجه التحديات، إذ تقول:
ياما ناس بتلم فلوس
ناس في الحب تشيل
تعمل من الحب كنوز
وساعات في القلب دخيل
وأنا قلبي ما بيحوش
لو أفلس يوم معلش
يضحك أو يقلب وش
أول ليلة يبات مهموم
لا فرح ولا حزن يدوم
سيب نفسك للمقسوم
لو رتم الدنيا تقيل
يبقى تعلي المقسوم

كي لا ننسى، كانت قد أطلقت نانسي عجرم الأغنية الأولى لفيلم "مقسوم" بعنوان "قلبي يا محتاس" في 18 يناير/كانون الثاني الجاري، من كلمات منى القيعي وتوزيع أحمد طارق يحيي وإسماعيل نصرت، حيث دعت محبّيها للاستماع إليها عبر المنصات الغنائية.

ويذكر أنّه فيلم "مقسوم" من تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس، بتوقيع شركات Blue Print Productions، سينرجي فيلمز، وأفلام مصر العالمية. كما أنّه يجمع نجومًا مثل ليلى علوي وشيرين رضا.