نانسي عجرم تتصدر الترند من العلا وسط تفاعل مميز من الجمهور

نانسي عجرم تتصدر الترند من العلا وسط تفاعل مميز من الجمهور

تصدرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم الترند على إكس في المملكة العربية السعودية ولبنان وعدد من الدول العربية، حيث تفاعل الجمهور مع حضور نانسي وصوتها وقربها من الساهرين حيث غنّت بينهم في ختام الحفل.

وافتتحت نانسي حفلها في العلا بالتعبير عن سعادتها بتواجدها في السعودية، وبالتحديد في مدينة العلا، قائلة: "سمعت أن العلا حلوة كتير ولكن لما وصلت لاقيتها أحلى مما سمعت عنها.. شكراً لحضوركم ومحبتكم".

وأكثر ما كان لافتاً تداول الجمهور لمقطع فيديو يظهر نانسي وهي تغني أغنيتها "بدنا نولع الجو"، حيث حضرت معها على المسرح فرقة العرضة السعودية، وحاولت نانسي القيام بتقليد حركات الفرقة ونجحت في ذلك.

وقدمت نانسي خلال الحفل مجموعة من أغنياتها مثل "في حاجات"، "صح صح"، "ما تيجي هنا"، إحساس جديد".

وفي أغنية آه ونص" جعلت نانسي الجمهور يغني معها، فرددّها معها بكل حب وفرح، وملأت المكان طاقة إيجابية مع أغنيتها "الدنيا حلوة".

ومن أبرز اللقطات التي شهدها حفل نانسي عجرم في العلا، نزولها من المسرح وتواجدها أمام الحضور مباشرة، وقامت بالتقاط الكثير من الصور مع الجمهور، ورفضت أن يقوم الأمن بمنع أي شخص يرغب في التصوير معها.

وكانت قد شاركت نانسي الجمهور لقطات من وصولها إلى العلا عبر حسابها على انستغرام، وأعربت عن سعادتها بمقابلة الجمهور هناك، وظهرت نانسي عجرم في الفيديو الذي نشرته لحظة استقبالها ورقصها وسط حالة من الترحيب بها، وقالت في رسالتها تعليقاً على الترحيب الذي حصل لها: "ممتنة على الترحيب الحار في مدينة العلا ومتحمسة لمشاركة الجمهور كافة الأغاني".