موسم الرياض 2024 يوقع اتفاقية مع إيلي صعب

موسم الرياض 2024 يوقع اتفاقية مع إيلي صعب

في شراكة تجمع بين الترفيه والموضة، أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن اتفاقية بين موسم الرياض والمصمم اللبناني العالمي إيلي صعب.

ونشر آل الشيخ صورة عقد الشراكة بين الطرفين معلقاً: "توقيع شراكة بين موسم الرياض والمصمم العالمي إيلي صعب، للعمل على مجموعة مستوحاة من روح موسم الرياض، بالتنسيق مع وزارة الثقافة وهيئة الأزياء.. شكرًا لسمو وزير الثقافة الأمير بدر بن فرحان ومعالي نائبه حامد فايز".

أيضاً شارك رئيس هيئة الترفيه مقطعاً عبر أكس لمقابلته مع قناة العربية قال فيه : "حدث مهم جداً مع شخصية عالمية نسعد بالتعاون معها في موسم الرياض، فما بالك إذا كانت هذه الشخصية العالمية شخصية عربية ورافعة راسنا في كل مكان، أنا سعيد بـ إيلي وسمعت منو كلام لمس قلبي من جوّا عن الرياض وبداياتوا في الرياض، من سنة 1982 مع محبتو للسعودية، هو مكسب لموسم الرياض".

وجاء في بيان أصدره موسم الرياض: "عبر شراكة عالمية جديدة مع المصمم العالمي إيلي صعب، موسم الرياض 2024 يمنح زواره رحلة فريدة في عالم الموضة والأزياء، آل الشيخ تسعى لإثراء خيارات الترفيه بالارتباط بأفخم الأسماء العالمية في عالم الأزياء.. إيلي صعب سعيد بالشراكة ونعد زوار الموسم بتجربة غير مسبوقة".

أضاف البيان: "بحضور معالي المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه GEA، وبالتنسيق مع وزارة الثقافة وهيئة الأزياء، وقع موسم الرياض" ممثلًا في م فيصل بافرط الرئيس التنفيذي للهيئة، والمصمم العالمي إيلي صعب مذكرة تفاهم في العاصمة البريطانية لندن اليوم للتعاون خلال موسم الرياض 2024 لإنشاء تجربة فريدة من نوعها تجمع بين الموضة والترفيه خلال الموسم، ضمن العديد من الفعاليات والأحداث العالمية الكبرى التي تم استقطابها مؤخرًا، والتي شهدت حضورًا كبيرًا من الزوار".

وأوضح البيان: "تتضمن مذكرة التعاون الموقعة إطلاق مجموعة موسم الرياض من إيلي صعب الخريف 2025 كواحدة من أهم أحداث العاصمة".

وبدوره أعرب إيلي صعب عن سعادته بالمشاركة في موسم الرياض 2024، قائلاً: "سنقوم بإعداد شيء غير مسبوق وجديد للاحتفال بهذه المناسبة المهمة في مدينة الرياض، التي تدعم الإبداع وتنوع الثقافة في المنطقة".

وتحتضن العاصمة السعودية الرياض خلال فصل الشتاء من كل عام، أحد أكبر الفعاليات الترفيهية في العالم، ومنذ إطلاق موسم الرياض عام 2019، يستقبل المهرجان الزوار من كافة أنحاء العالم، لتجربة آلاف الحفلات الموسيقية والفعاليات الرياضية وغيرها من الفعاليات الثقافية.