منى زكي تتعرّض للانتقاد بسبب "رحلة 404"

منى زكي تتعرّض للانتقاد بسبب "رحلة 404"

تعرّضت الممثلة المصرية منى زكي لبعض الانتقادات من الجمهور بسبب الإعلان الدعائي لفيلمها الجديد "الرحلة 404"، جددت اتهامها لها بالإساءة إلى المحجّبات.

في التفاصيل، شوّقت منى زكي الجمهورَ بالإعلان الدعائيّ الرسمي للفيلم، الذي ظهرت فيه بالحجاب في أغلب مشاهده، وتبيّن من خلاله أنّها تواجه صراعاً في داخلها، وترغب في الهروب من ماضٍ صعب، لتبدأ صفحة جديدة تُعلن فيها توبتها إلى الله، إلا أنها على الرغم من الصراع لم تتمكّن من إتمام رحلة الحجّ التي كانت ترغب فيها.

على الرغم من التشويق للعمل، فإن تعليقات عدد كبير من روّاد مواقع التواصل حملت طابعاً هجوميّاً، بسبب ظهور منى زكي بالحجاب وهي تشعل سيجارة، ممّا أثار غضب فئة من الجمهور، جدّدوا اتهامهم لها بالإساءة إلى المحجّبات.

في السياق نفسه نشرت منى زكي عبر حسابها الرسمي على إنستغرام بوسترات للشخصيات التي تشاركها في فيلم "رحلة 404، وعلقت كاتبة: "أحب أوجه الشكر لفريق فيلم “رحلة 404” الرائع اللي استمتعت جدا بالتعاون معاهم.. أنا حقيقي حبيت تجربتنا سوا، واستمتعت بيكم ومعاكم وبمواهبكم الجبارة اللي أضافت لي وأضافت للفيلم ككل".

أضافت: "شكرا لزميلي النجم محمد فراج صاحب الموهبة الكبيرة، واللي قدمنا سوا أعمال ناجحة قبل كده، ويارب الفيلم ده كمان يكون له نفس الحظ من نجاحنا المشترك.. وأيضاً زميلي العزيز محمد ممدوح (تايسون) اللي بحب وبحترم فنة وموهبته لأقصى درجة، ووجوده كضيف شرف في الفيلم كان حاجة كبيرة أوي بالنسبة لي، وطبعا النجم الكبير والممثل اللي دايما بنستمتع بحضوره خالد الصاوي".

وأكملت: "وطبعا الممثلة الرائعة شيرين رضا اللي نورت الفيلم بجدـ والمتميز للغاية محمد علاء.. وأكيد كل الشكر للسينارست الموهوب محمد رجاء اللي كتب نص حقيقي مختلف وإنساني وبإبداع حقيقي، وأولا وأخرا شكرا للأستاذ المخرج هاني خليفة على مجهوده و إيمانه بالمشروع وتوجيهاته ورؤيته المهمة دايما".

تجدر الإشارة الى أن فيلم "الرحلة 404"، يشارك في يبطولته مجموعة كبيرة من الفنانين وضيوف الشرف، من بينهم محمد ممدوح، محمد فراج، خالد الصاوي، شيرين رضا، محمد علاء وغيرهم من الممثلين، والفيلم من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

يذكر أن منى زكي قد حصدت هي وفريق عمل فريق مسلسلها "تحت الوصاية" جائزة صناع الترفيه الفخرية، في مهرجان "Joy Awards"، وقالت خلال كلمتها على المسرح: "أنا مش عارفة أقول إيه، بشكرك جدا معالي المستشار وبشكر كل فريق المسلسل، أنا متأثرة جدا بتكريم المسلسل وتكريم أستاذ عادل إمام، وبشكر أهم حد في حياتي حلمي، بحبك لولا وجودك في حياتي مكنتش هقدر أعمل حاجة".