منى زكي تتألق في العرض الأول لفيلمها "رحلة 404" في جدة

انطلق العرض الأوّل لفيلم "رحلة 404" من بطولة الممثلة المصرية منى زكي في مدينة جدّة، السعودية.

في التفاصيل، شهدت سينما موفي في مول العرب في جدة حضور منى زكي في عرض فيلمها "رحلة 404"، إلى جانب المخرج هاني خليفة، المنتج محمد حفظي، المنتجة شاهيناز العقاد، السيناريست محمد رجاء، والرئيس التنفيذي لشركة "إرابيا بيكتشرز" عبد الإله البسيوني. شهدت أيضاً حضور عدد كبير من الإعلاميين وممثلي وسائل الإعلام، ومؤثري منصات التواصل الاجتماعي.

في هذا السياق، نشرت زكي عبر حسابها على انستغرام في الساعات الأخيرة صوراً وهي متألّقة بفستان أسود من تصميم حارث هاشم، معلّقة: "قبل ساعات قليلة فقط، شاهدت لحظات رائعة تم فيها التعبير عن حب كبير. أرغب في شكر كل الأشخاص الذين حضروا العرض الخاص لفيلم "رحلة 404" في جدة، المملكة العربية السعودية. أعتبر نفسي محظوظة بحق لاستقبالكم الحار والمحبة. أشعر بالسعادة البالغة بسبب التفاعل الإيجابي مع الفيلم، وأنا متحمسة للغاية لسماع آراء باقي الجمهور. أتمنى من الله أن يكون الفيلم قد نال إعجابكم."

يُشار إلى أنّ فيلم "رحلة 404" شارك في بطولته إلى جانب منى زكي، كل من محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي وعدد آخر من الفنانين. وهو من تأليف محمد رجاء، إخراج هاني خليفة، وإنتاج "Arabia Pictures" بالتعاون مع "Film Clinic" وشركة "Lagoonie Film Production" وشركة "Hi".

ويذكر أنّه كان قد انطلق فيلم "رحلة 404" على الشاشات المصرية في 25 يناير/كانون الثاني الجاري محققًا نجاحًا كبيرًا، ومن المقرّر أن يصل إلى شاشات سائر دول العالم العربي غداً.