منها طلاق ياسمين عبدالعزيز.. إليكم توقعات الفلكيين للنجوم العرب في 2024

منها طلاق ياسمين عبدالعزيز.. إليكم توقعات الفلكيين للنجوم العرب في 2024

توقعت خبيرة الأبراج نيفين أبو شالة في لقاء تلفزيوني على إحدى الشاشات المصرية ان النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب "لن تعود لطليقها الفنان حسام حبيب بل ستتزوج طبيب".

كما توقعت أن تعاني النجمة اللبنانية نانسي عجرم خلال العام الجديد من "ظرف عائلي" يسبب لها بعض المشكلات، مع إصدارها لألبوم جديد سيكون ناجحاً.

ايضاً شملت التوقعات النجم المصري محمد رمضان، حيث حذرته نيفين من خسائر مادية كبيرة، ووجهت له رسالة بضرورة أن يغير أسلوبه في التعامل مع الآخرين. والنجمة المصرية أنغام التي وجهت لها رسالة نصحتها فيها أن تنتبه بشدة إلى حالتها الصحية، في حين نصحت الممثلة المصرية هنا الزاهد بأن تركز اهتمامها هذا العام على عائلتها التي تتوقع أن تمر بمجموعة من الاضطرابات والمشاكل.

وفي السياق نفسه، تحدثت الفلكية ليلى عبداللطيف عن الهضبة عمرو دياب خلال لقائها مع نيشان عبر قناة الفجيرة والجديد، وتوقعت أن يحدث معه في العام الجديد "مشهد بارز وغير مسبوق على المسرح، في حفل خاص ومهم، لينتشر بعدها على جميع مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، فيزيد من شعبية عمرو بسبب تصرفه الراقي والأخلاقي في هذا المشهد".

وذكرت ليلى عبداللطيف أيضاً الفنان اللبناني فضل شاكر في قائمة توقعاتها هذا العام، لتقول: "لن يكون بعيداً عن كلام الناس ووسائل الإعلام في 2024، بسبب بوادر صفقة قانونية مفاجئة تتعلق بقضيته".

وصدمت ليلى عبداللطيف محبي الممثلة المصرية ياسمين عبدالعزيز، التي اختارت اسمها من بين نجوم مصر، لتتوقع أزمة زوجية قادمة في حياتها، حيث قالت "ياسمين عبدالعزيز تقترب للأسف من مرحلة الانفصال عن زوجها أحمد العوضي". وهو التوقع الذي يبدو أنه أزعج محاورها "نيشان"، فختمت كلامها ربما لإنهاء الجدل حول هذا التصريح، "وأتوقع أن نرى يسرا، شيريهان، ليلى علوي بعمل مشترك".