منافسة شرسة بين ماغي بوغصن ونادين نسيب نجيم في رمضان 2024 والسبب؟

16:05
19-02-2024
Hanin Khalaf
منافسة شرسة بين ماغي بوغصن ونادين نسيب نجيم في رمضان 2024 والسبب؟

تتنافس النجمتان اللبنانيتان ماغي بوغصن ونادين نسيب نجيم ضمن قائمة المسلسلات اللبنانية السورية المشتركة لموسم دراما رمضان 2024 من خلال مسلسلي "ع أمل" و "2024".

وتحتدم المنافسة بين النجمتان مع اقتراب موسم رمضان 2024 في حين أن مسلسل "ع أمل" لماغي بو غصن بعيد كل البعد عن مسلسل "للموت" بأجزائه الثلاثة الذي حققت من خلاله ماغي نجاحاً كبيراً على مستوى العالم العربي. فالأنظار تتجه الى ماغي التي من المرتقب أن تستكمل نجاحها في عالم الدراما التلفزيونية بعد النجاح الباهر الذي حققته في مسلسل "للموت" وذلك من خلال شخصية "يسار" التي ستجسدها في مسلسل "ع أمل".

أما نادين نسيب نجيم التي عادت بجزء ثاني لمسلسل "2020" بشخصية "النقيب سما"، بعد أربع سنوات من نجاح ثنائيتها مع الممثل السوري قصي خولي، فستقف هذه المرة أمام الممثل السوري محمد الأحمد ولكن هل ستكرر قصة "2020" هل ستستطيع نادين تقديم "النقيب سما" بطريقة مختلفة هذا العام؟ هل ستتحرر من ثنائية قصي خولي التي شاركته درامياً في عدة مواسم وآخرها "أخيراً" في رمضان المنصرم؟!.

وبدأت الحملات الترويجية للمسلسلين، من خلال مشاركة الإعلانات التشويقية للمسلسل ليرتفع معها مستوى الحماس بين متابعي النجمتين.

مسلسل "ع أمل" من تأليف ندين جابر، إخراج رامي حنا، وإنتاج جمال سنان.

في هذا السياق، ظهرت بو غصن في برومو مسلسل "ع أمل" بشخصية راقصة باليه وهي مرتدية فستان وردي تقوم ببعض الحركات الإيمائية وتخفّت ماغي بوجه آخر حيث خلعت قناعها وظهر خلفه وجهها المليء بالجروح، وذلك برفقة الممثلين اللبنانيين بديع أبو شقرا وعمّار شلق والممثل السوري مهيار خضّور.

أما مسلسل "2024" من تأليف بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر، وإنتاج "صباح إخوان".

وحمست نادين نسيب نجيم الجمهور للعمل من خلال البوستر، حيث ظهرت فيه مصابة بكدمات وجروح في وجهها وجسمها، والى جانبها محمد الأحمد، وهو يرتدي ملابس سوداء، وعلقت نادين على البوستر كاتبة: "القضية بعد ما تسكّرت 2024 يُعرض خلال شهر رمضان المبارك".

ولاقى البوستر تفاعلاً كبيراً من المتابعين الذين أكدوا أن العمل سيتضمن العديد من مشاهد الأكشن والمواجهة بين نادين نسيب نجيم ومحمد الأحمد.