مصالحة أصالة وأنغام في كواليس ليلة نجمات العرب بحضور إليسا

مصالحة أصالة وأنغام في كواليس ليلة نجمات العرب بحضور إليسا

بعد خلاف دام خمس سنوات، تمت المصالحة بين النجمتين أصالة وأنغام بحضور المدير التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي وملكة الإحساس إليسا، وذلك في كواليس حفل ليلة النجمات العرب، الذي أقيم في الرياض احتفالاً بقدوم العام الجديد 2024.

ليلة نجمات العرب التي جمعت أصالة مع أنغام، كانت فرصة طيبة استغلها المدير التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات سالم الهندي، لإنهاء هذا الخصام وهي الخطوة التي دعمتها إليسا.

وتداول رواد الانترنت فيديو المصالحة، وظهرت فيه أنغام وهي تستقبل فيها أصالة بالأحضان والقبلات الأخوية، وسط فرحة كبيرة من سالم الهندي، والمايسترو هاني فرحات، وإليسا التي عبرت عن فرحتها بهذه الخطوة من أنغام، بأن قالت لها عقب أن انتهت من مصافحة أصالة "تعي لابوّسك". ويشاركها سالم الهندي في تمني عاماً سعيداً على كلتيهما "إنشالله سنة سعيدة عليكم".

"ليلة نجمات العرب" والتي أقيمت على خشبة مسرح أبوبكر سالم في بوليفارد الرياض، تجمع إلى جانب أصالة وأنغام وإليسا، نانسي عجرم، أحلام، أيضاً أسماء لمنور، في ليلة مميزة من ليالي موسم الرياض.

وكانت أصالة وأنغام دخلتا في خلاف حاد، وقطيعة منذ نحو 5 سنوات، بسبب زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، الذي كان متزوجاً من ياسمين عيسى، ابنة شقيق المخرج طارق العريان الزوج السابق لأصالة.

وحينها، بعد إعلان خبر زواج أنغام، من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، غردت أصالة: "الفنّ، إنّ لمّ ينقّ روح صاحبه من دناءات الحياة، وإنّ لمّ يرتق به عن الظلم والغدر ، فلا قيمة له ولا لصاحبه".

وأشيع حينها أن ياسمين عيسى، طلبت بشكل رسمي الطلاق من أحمد إبراهيم.