مسلسل يس عبد الملك يثير الجدل بسبب التحرّش!

مسلسل يس عبد الملك يثير الجدل بسبب التحرّش!

أثار المسلسل الكويتي "يس عبدالملك" جدلاً واسعاً بسب مشهد الطالب والاستاذ في الحلقة 13 حيث اعتبر البعض أن المشهد يتضمن إيحاءات عن ميول الطالب الى معلمه، الا أن الحلقة 14 أوضحت هذا المشهد إذ تبين أنه لا يوجد أي شذوذ جنسي أو بيدوفيليا عند الولد والاستاذ، بل كان الطالب يشعر بنقص عاطفي تجاه والده ويبحث عن حنان الأب في معلمه.

في التفاصيل ، بدأ مشهد الحلقة 13 بعد أن قام الطالب ببعث رسالة إلى معلمه بخط يده حيث عبّر فيها عن مدى حبه له بطريقة تتجاوز حدود الاحترام بين معلم وطالبه.

كما ظهر الطالب في مشهد آخر وهو يهدي أستاذه وردة، وبعد أن طلب منه الاستاذ أن يمنحها لوالده بدلًا منه فقال الطالب أنه لا يحب والده.

وأتت الحلقة 14 من المسلسل لتوضح هذا المشهد بعد الجدل الكبير الذي تعرض له حيث ظهر الوالد وهو يتهم الاستاذ بالتحرش بإبنه، ليخرج الولد بعد ذلك عن صمته ويقول لأبيه أنه يحب أستاذه ويتمنى أن يكون أبيه الذي يحبه ويخاف عليه اذ أن أبيه الحقيقي لا يملك وقتاً له وأنه عصبي جداً عكس أستاذه .

ورد بعد ذلك الوالد قائلاً أنه يحب أولاده جميعاً حتى لو أن أغلب الأوقات لا يكون في المنزل، ومن ثم حاول أن يعانق ابنه إلاّ أن الولد ابتعد عنه.

 وأبطال مسلسل "يس عبد الملك" هم سعد الفرج عبدالرحمن العقل، حسين المهدي، أحمد النجار، ياسة ناصر،وآخرين. وهو من إخراج مناف عبدال، وإنتاج مؤسسة دراما العربية للانتاج الفني.