محمد عبده يفتتح فبراير الكويت 2024 بحفل جماهيري

محمد عبده يفتتح فبراير الكويت 2024 بحفل جماهيري

افتتح فنان العرب محمد عبده فعاليات مهرجان فبراير الكويت 2024 على مسرح أرينا الكويت، بحفل جماهيري، من تنظيم هرم شركات الإنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وأهدى فنان العرب الكويت وشعبها أغنية وطنية حملت عنوان "باركي يا كويت"، حيث نالت استحسان الجمهور، ثم قدم بعدها باقة من أجمل أغنياته أبرزها "رائعة البرواز، الهوى الغايب" والعديد من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وقبل انطلاق الحفل التقى فنان العرب أهل الصحافة والإعلام بحضور الرئيس التنفيذي لشركة "روتانا" سالم الهندي، حيث عبّر عن سعادته لتواجده الدائم في احتفالات الكويت من كل سنة وارتباط اسمه بفرحة الكويت، كما أوضح في سياق حديثه أن مشاركته هذا العام مختلفة بحسب قوله، موضحاً السبب لأنه يحتفل مع الكويت بأعيادها، وايضاً لمناسبة تولي حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح مقاليد الحكم، متمنياً له وافر الصحة والعافية.

ويضم فبراير الكويت في دورته الحالية 7 ليالي غنائية بين الأمسيات المنفردة والثنائية، حيث أعلن موقع حساب visit Kuwait على منصة إكس، عن الحفلات التي ستقام في مهرجان فبراير الكويت 2024 ومواعيدها، حيث ستجتمع الليلة الفنانة نوال الكويتية مع مطرف المطرف بحفل واحد، وفي 8 فبراير سيقام حفل للفنانة أنغام وفؤاد عبد الواحد، أما في 9 فبراير؛ حفل ماجد المهندس، وفي 14 فبرايرحفل الفنانة أصالة وأحمد سعد، وأما في 15 فبراير فسيحيي الفنان نبيل شعيل وفرقة ميامي حفلهم، وتختتم الحفلات في 16 فبراير؛ بحفل يقيمه الفنان عبدالله الرويشد.

ومعلومٌ أن الدورة الأولى من المهرجان في 1999، ويرجع اختيار “فبراير” ليكون العنوان الرسمي للمهرجان إلى احتفال الكويت بعيد اليوم الوطني والتحرير في يومي 25 و 26 من فبراير .

حفلات فبراير الكويت 2024 هي سلسلة من الفعاليات والحفلات الموسيقية التي تقام سنويًا في الكويت خلال شهر فبراير، وتعتبر هذه الحفلات من أهم الأحداث الثقافية والترفيهية في البلاد، حيث تستقطب الآلاف من الجماهير وتضم مجموعة متنوعة من الفنانين المحليين والعالميين.

يُعد مهرجان "هلا فبراير" واحدًا من أكبر المهرجانات الغنائية والثقافية في الوطن العربي، وعلامة غنائية منتظرة من كل عام من روّاده للاستمتاع بأصوات مختلفة تقدم الأغاني العربية والخليجية.