ما هو دور حسن الرداد في مسلسل "محارب"؟

ما هو دور حسن الرداد في مسلسل "محارب"؟

ضمن قائمة مسلسلات الموسم الدارمي في رمضان 2024، شارك الممثل المصري حسن الرداد متابعيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي البوستر الرسمي وبرومو مسلسله الجديد "محارب".

في التفاصيل، نشر حسن الرداد برومو مسلسل "محارب" عبر حسابه على انستغرام.

في هذا المسلسل، يجسّد حسن الرداد دور شاب صعيدي يعيش في القاهرة مع أسرته، حيث يتخلى عن تعليمه من أجل مساعدة عائلته. لكنه يكتشف سراً أنّ والده الراحل ترك وراءه ميراثاً ضخماً، ولم يتمكن من الحصول عليه بسبب ثأر قديم. يضطر الرداد لإخفاء هويته والفرار مع عائلته للهروب من شبح الثأر.

ويكشف البرومو عن زواج حسن الرداد من ناهد السباعي وسط سياق الأحداث، ويظهر في صراع ومواجهات مع أحمد زاهر، كما أظهر البرومو وهو يتحدث عن والدته، لكنها تتعرض لحادث سير يؤدي إلى وفاتها، ليُكشف أنّ ابن عائلة ثرية، والديه ماجد المصري ونرمين الفقي، هو السبب وراء موت والدة حسن الرداد، وتبدأ عائلته بإنقاذه.

كما يظهر البرومو سفر الرداد إلى الصعيد وذهابه إلى عائلة كبيرة ليُقدّم كفنه، في خطوة منه لمحاولة التخلص من دائرة الثأر المتواصلة.

إلى جانب ذلك، نشر حسن الرداد الملصق الترويجي لمسلسل "محارب" على انستغرام، معلّقاً: "مسلسل محارب، رمضان 2024 إن شاء الله، على قنوات المتحدة".

ويقدّم حسن الرداد دور بطولة مسلسل "محارب"، ويشاركه نخبة من الممثلين، من بينهم: أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منى فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.

وهذا العمل هو من تأليف محمد سيد بشير، إخراج شيرين عادل، وإنتاج أحمد السبكي.