لأول مرة ... عمرو وأحمد سعد يخوضان تجربة تقديم البرامج بالتعاون مع محمد سامي

لأول مرة ... عمرو وأحمد سعد يخوضان تجربة تقديم البرامج بالتعاون مع محمد سامي

يخوض الممثل المصري عمرو سعد وشقيقه الفنان أحمد سعد تجربة تقديم البرامج التلفزيونية لأول مرة في مسيرتهما الفنية، تحت إشراف المخرج محمد سامي الذي يدخل إخراج البرامج التلفزيونية للمرة الأولى أيضاً.

في التفاصيل، يحضّر كل من عمرو وأحمد سعد في الفترة الحالية لبرنامج جديد حيث أعلنت الشركة المنتجة للبرنامج أنها ستكشف عن تفاصيله قريباً.

في سياق منفصل، يواصل عمرو سعد تصوير فيلم "الغربان" ، وهو من إخراج ياسين حسن.

ويشارك في بطولة العمل الى جانب عمرو سعد كل من مي عمر، محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، عبد العزيز مخيون، صفاء الطوخي، وآخرين.

وتدور أحداث الفيلم في عام 1942، وأثناء الحرب العالمية الثانية حيث شهدت الأراضي المصرية معركة سجلها التاريخ تحت عنوان "معركة رومل" وهذه المعركة كانت الغلبة فيها للحلفاء، وانتهت بهزيمة ساحقة للألمان.

من جهة أخرى، كان أحمد سعد قد حل ضيفاً على برنامج Big Time الذي قدمه الإعلامي المصري عمرو أديب مع أصالة الفن العربي أصالة نصري على قناة MBC حيث كشف أحمد سعد القصة الكاملة لإطلالته الصادمة في إحدى حفلاته بعد ارتدائه حَلَقاً وقميصاً شَبَكياً شفافاً.

وعلّق أحمد على أغنية "عليكي عيون" أن كلماتها كانت موجهة لطليقته علياء بسيوني وغناها لأجلها"، مضيفًا: "والكلام ليها وأحلى ذكريات معاها وبيني وبينها بنت، وهي قدمتني لقدام ومش معنا إحنا اختلفنا بجانب هدمنا كل الجوانب، وسأل: "هل هي مش أم صالحة لعيالي وهل هي مش عليها عيون لا بتنافق ولا بتخون ".؟

ولفت إلى أن أصالة هي من تستحق كلام الأغنية كونها أكثر من آمنت به ووقفت إلى جانبه وكانت الداعم الكبير له" .

وتطرق أحمد خلال اللقاء إلى الحديث عن عائلته حيث تحدث عن شقيقه العالم، قائلًا:" سامح أخويا عالم كبير، لكن هو الوحيد اللي ضاع فينا لو كان طلع فنان كان زمانه كسب أكتر".