قصة نجاح إليسا على صفحات فوربس العالمية!

قصة نجاح إليسا على صفحات فوربس العالمية!

في خطوة مميزة واستثنائية، اختارت مجلة "فوربس" العالمية ملكة الإحساس إليسا كإحدى أبرز النساء ذات التأثير في مناطق الشرق الأوسط وأوروبا وإفريقيا لهذا العام.

في التفاصيل، احتلت إليسا المركز 51 في قائمة فوربس العالمية التي تندرج تحت اسم 50 over 50 حيث تسلط الأضواء على امرأة ناجحة من مناطق أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، اللواتي أثبتن نجاحهن بشكل ملحوظ بعد تجاوزهن عتبة الخمسين عامًا.

وأشارت المجلة إلى أن إليسا تعتبر واحدة من أكثر المطربات مبيعاً في منطقة الشرق الأوسط، وهي تحمل هذا اللقب بثبات منذ عام 2005، حين فازت لأول مرة بجائزة الموسيقى العالمية لألبوماتها الناجحة التي حققت مبيعات عالية. وقد وصل إجمالي مبيعات ألبوماتها إلى أكثر من 30 مليون نسخة حتى الآن، مما يعكس نجاحها العالمي وشعبيتها المستمرة.

تعبيراً عن سعادتها بهذا الاختيار، شكرت اليسا مجلة "فوربس"، وكتبت: " لا يمكن إخفاء العمر، أنا سعيدة بهذا الاختيار في قائمة الشرق الأوسط وأن صوتي يصل إلى العالم أجمع".

ويأتي اختيار المجلة لإليسا نظراً لمكانتها الفنية المميزة والمختلفة والمؤثرة خاصة أنّ أعمال ملكة الإحساس تتبنى دائماً مواضيع وقضايا حساسة منها رفض إساءة معاملة السيدات ومكافحة سرطان الثدي. ففي عام 2018، قامت بإدماج لقطات من تجربتها في علاج الإشعاع لمواجهة سرطان الثدي في أحد مقاطع الفيديو الموسيقية الخاصة بها، مما يظهر التزامها بالتحدث عن قضايا هامة وتسليط الضوء على التحديات الشخصية بشكل فني ومؤثر.

ويذكر أنّ اليسا قررت تأجيل الألبوم الجديد الذي كان من المفترض إصداره في خريف العام المنصرم، تضامنًا مع القضية الفلسطينية.