قرار مفاجئ لصناع فيلم "آل شنب" لبطلته ليلى علوي بعد تأجيل مهرجان الجونة

قرار مفاجئ لصناع فيلم "آل شنب" لبطلته ليلى علوي بعد تأجيل مهرجان الجونة

قرٌرت الشركة المنتجة لفيلم "آل شنب"، الذي تلعب بطولته الممثلة المصرية ليلى علوي تحديد مصير عرضه في دور السينما بعدما كان من المفترض أن يعرض للمرة الأولى ضمن مسابقات النسخة السادسة لمهرجان الجونة السينمائي الدولي، والتي تم تأجيلها لموعد غير محدد بسبب الأحداث التي تشهدها الأراضي الفلسطينية.

وفي التفاصيل، قررت الشركة المنتجة سحب الفيلم من المهرجان، وطرحه للجمهور في دور العرض السينمائية في التاسع والعشرين من تشرين الثاني/ نوفمبر الحالي.

وفي ضوء تلك التغييرات، لم تعلن إدارة "الجونة" عن موقفها النهائي من إقامة نسخته السادسة هذا العام، فبعدما تم تأجيله للمرة الثانية لأجل غير مسمى، أشارت التكهنات إلى الإلغاء بشكل تام هذا العام.

فيلم "آل شنب" يشارك في بطولته مجموعة من النجوم الى جانب ليلى علوي، أبرزهم لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدي كرم، محمود البزاوي، خالد سرحان، علي الطيب، ابتهال الصريطي، حسن مالك، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، هبة يسري، تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين.

وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول وفاة مفاجئة لأحد الأشخاص ويضطر أفراد عائلته للذهاب إلى محافظة الإسكندرية للمشاركة في إجراءات الجنازة والعزاء، وخلال الأيام الثلاثة للحداد في هذا التجمع العائلي تحدث العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.