فيفي عبده تتبرع بعباءتها ... ومركز راشد لأصحاب الهمم يكّرم أشرف زكي وعائلته

فيفي عبده تتبرع بعباءتها ... ومركز راشد لأصحاب الهمم يكّرم أشرف زكي وعائلته

شهدت احتفالية مركز راشد لأصحاب الهمم في 23 نيسان / أبريل الحالي تكريم نقيب الممثلين المصري أشرف زكي وزوجته الممثلة المصرية روجينا، وبالإضافة إلى تكريم شقيقته الممثلة ماجدة زكي بأحد فنادق القاهرة، لدعمهم للمركز طيلة ال30 سنة الماضية.

كما تم تكريم الفنانة المصرية فيفي عبده، والتي تبرعت بأموال بيع العباءة البيضاء التي ظهرت بها في مسرحية "حزمني يا" لصالح المركز حيث بلغت قيمتها 100 ألف دولار.

وعلقت فيفي عبده خلال حفل مركز راشد لأصحاب الهمم بكلماتها الشهيرة حيث قالت:" 5 أيوة بقا ويلا بقا".

وكُرم أيضاً عدد كبير من نجوم العالم العربي ومن بينهم صفية العمري، حسين فهمي، نبيلة عبيد، هاني رمزي، سوسن بدر، وآخرين. بالإضافة إلى تكريم عدد من الشخصيات الاعلامية ومنهم مصطفي بكري، علا الشافعي، جمال الكشكي، عماد الدين حسين، ومحمد الصايم، وآخرين.

أيضاً شهد الحفل تكريماً لعدد من النجوم الراحلين ومنهم محمود عبد العزيز، سمير غانم، ورجاء الجداوي التي تسلمتها ابنتها أميرة، وخالد صالح، وتسلمها نجله أحمد خالد صالح.

الجدير بالذكر أن مركز راشد لأصحاب الهمم تأسس عام 1994 حيث يهدف إلى تقديم خدمات ذات معاييرعالية للطلاب المقيمين داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، والذين يواجهون تحديات، وتنمية الوعي والفهم لقضايا الإعاقة في دول الخليج.

 أيضاً يشجع على الدمج التعليمي والاجتماعي، ويعمل المركز على تشكيل مستقبل أصحاب الهمم من خلال تقديم أفضل خدمات تعليمية وعلاجية متكاملة.

ويعمل المركز على توفير خدمات مصممة لتلبية احتياجات كل طالب داخل الصف، ودعم التعاون الجماعي والتنشئة الاجتماعية، بالإضافة إلى توفير برنامج علاج الطفولة المبكرة لمن هم من خارج المركز، من الأطفال الصغار الذين لديهم أو معرضين لخطر تطوير تحديات في اللغة والتواصل والإدراك والمهارات الحركية ومهارات مساعدة الذات والتنشئة الاجتماعية واللعب.

ويعمل على توظيف خبرات مجموعة من الموظفين المحترفين ضمن فريق متعدد التخصصات لتقديم البرامج الأكثر ملاءمة لكل طالب على حدة، وتعزيز وتطوير الممارسات المهنية ذات المستوى العالي.