فؤاد عبد الواحد يتعرّض لأزمة صحية مفاجئة

فؤاد عبد الواحد يتعرّض لأزمة صحية مفاجئة

تعرض الفنان اليمني فؤاد عبد الواحد لأزمة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى، وأجرى عملية جراحية طارئة وفق ما أعلنته شركة روتانا عبر حساباتها الرسمية.

ونشرت روتانا ميوزيك تطورات الحالة الصحية للفنان فؤاد عبد الواحد مع صورته عبر انستغرام، وعلقت كاتبة: "أجرى الفنان فؤاد عبد الواحد اليوم عملية جراحية تكلّلت بالنجاح، كل التمنيات لنجمنا بدوام الصحة والعافية".

وتداولت حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لفؤاد عبد الواحد وهو على سرير المستشفى، لافتة إلى أنه يخضع لعملية جراحية، بعد ساعات من مشاركته صورة مع أصدقائه عبر حسابه على تطبيق انستغرام.

وأثار انتشار صور فؤاد عبد الواحد من المستشفى قلقًا واسعًا بين محبيه في العالم العربي الذين تمنوا له الشفاء العاجل.

وشهد هذا العام نشاطًا فنيًا مكثفًا لفؤاد عبد الواحد، حيث شارك في مهرجان "هلا فبراير" في الكويت قبل أن يشارك كذلك في إحياء حفلات في المملكة العربية السعودية في "يوم التأسيس"، والانطلاق إلى مدينة أبوظبي للمشاركة في إحياء حفلات ضمن مهرجان الشيخ زايد.

يذكر أن فؤاد عبد الواحد طرح أخيراً ألبومه الجديد فؤاد 2024، عبر القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، على يوتيوب في ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

في شهر أيار/مايو الماضي، طرح الفنان فؤاد عبد الواحد عملاً غنائياً جديداً بعنوان "يشهد الله"، حمل في كلماته وصفا مميزاً لمشاعر الإهتمام والعشق، والتي لحنها الملحن "وتـر"، ووزع موسيقاها الموزع الموسيقي "سيروس" وقام بعملية المكس والماسترينج م. جاسم محمد.