عبير نعمة نجمة افتتاح كأس آسيا في قطر

عبير نعمة نجمة افتتاح كأس آسيا في قطر

تستعد النجمة اللبنانية عبير نعمة للمشاركة في إحياء حفل افتتاح كأس آسيا، المقرر إقامته اليوم في ستاد لوسيل في قطر، لتقدم العرض الموسيقي "الفصل المفقود من كليلة ودمنة".

وأعربت عبير عن سعادتها بالمشاركة في حفل افتتاح كأس آسيا، ونشرت مقطع فيديو لها من تحضيراتها للحفل في ستاد لوسيل، عبر حسابها على انستغرام، وعلقت كاتبة: "بكل فخر أعلن أنني سأشارك غدًا في افتتاح كأس آسيا على مدرج لوسيل في الدوحة.. سعيدة بهذه التجربة الفريدة انتظروني".

وتتوجّه جميع الأنظار نحو عبير نعمة الّتي نشرت مجموعة صورٍ في منشورٍ ثانٍ، وعلّقت كاتبة "يشرّفني أن أشارك اليوم في افتتاح كأس آسيا مع فنانين رائعين في عرض غير مسبوق. المسؤولية هي بحجم الحب والفخر. نلتقي خلال ساعات فادعوا لنا بالتوفيق".

ويشارك في العرض الموسيقي "الفصل المفقود من كليلة ودمنة" عدد من الفنانين الى جانب عبير نعمة، منهم ناصر الكبيسي، مشعل الدوسري، دانة المير، حمود الخضر، وهو العرض الأول من نوعه في الشرق الأوسط عبارة عن مغامرة موسيقية عبر ثقافات وقصص آسيا ضمن 5 فصول قصصية، وتعود القصص للقرن الرابع الميلادي، والهدف هو نشر الوعي والحكمة على ألسنة الطيور والحيوانات.

وبطولة كأس آسيا 2023 يتنافس بها 24 منتخبا آسيوياً وهي ضمن أهم بطولات القارة، وسيواجه منتخب قطر منتخب لبنان ضمن المجموعة الأولى، وتبدأ مباريات دور الـ 16 يوم 28 كانون الثاني/يناير الجاري، كما تقام المباراة النهائية يوم 10 شباط/فبراير المقبل.

وفي سياق آخر، تصدرت عبير نعمة مؤشرات البحث في غوغل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي أخيراً، وذلك بعد إعلانها طلاقها على خشبة المسرح في إحدى حفلاتها في لبنان، باكية أمام الجمهور.