طرح برومو مسلسل "تاج" بين الإثارة والتشويق ترويجاً لعرضه في رمضان!

طرح برومو مسلسل "تاج" بين الإثارة والتشويق ترويجاً لعرضه في رمضان!

للمزيد من التشويق وبعد أن شارك الممثل السوري تيم حسن صورة للشكل الذي سيظهر فيه بشخصيته في مسلسل "تاج"، تمّ طرح بوستر وبرومو المسلسل قبل عرضه في موسم رمضان 2024.

في التفاصيل، نشر تيم حسن عبر حسابه على انستغرام البوستر الرسمي لمسلسل "تاج"، وأرفقه بتعليق جاء فيه أنّ المسلسل سيعرض على قناة MBC ومنصة شاهد، وأنّ هذا العمل من تأليف عمر أبو سعدة، إخراج سامر البرقاوي، وإنتاج شركة الصباح إخوان وMBC.

ويظهر في البوستر إلى جانب تيم حسن نخبة من الممثلين، وهم: الممثل القدير بسام كوسا، المغنيتان السوريتان نورا رحال وفايا يونان، الممثل اللبناني جوزيف بو نصار، الممثلين السوريين سوسن أبو عفار، فرح الديبات، دوجانا عيسى، سهيل جباعي، اندريه سكاف، إيهاب شعبان، حسن دوبا، كفاح الخوص، عامر مريش ونوّار سعد الدين، الممثل التونسي محمد مراد، والممثل جول لباد.

بدوره، نشر المخرج سامر البرقاوي الإعلان الترويجي لمسلسل "تاج"، كاتباً: "البرومو الأول لمسلسل "تاج" يعرض خلال رمضان 2024".

هذا ما أثار فضول المتابعين عن أحداث المسلسل، إذ اتّسم البرومو بأجواء من الإثارة والتشويق.

وكان قد شارك تيم حسن محبّيه صورة لشخصيته في مسلسل "تاج" وهو عاري الصدر مرتدياً قفازات الملاكمة.

ويروي المسلسل أحداثاً حصلت في دمشق عام 1945، كما أنّه يتميز بطابع رومانسي وحبكة تشويقية. وتمّ التحضير له بعناية، حيث يتضمن مشاهد تاريخية تعود إلى سوريا في أربعينيات وخمسينيات القرن الماضي.

يذكر أنّ مسلسل "تاج" يعدّ التعاون الثالث بين تيم حسن وبسام كوسا، بعدما جمعهما مسلسل "زمن العار" في عام 2009، ومسلسل "الانتظار" في عام 2006.