ستيفاني عطا الله تطرح أولى أغنياتها المنفردة بِروح مميّزة تحت عنوان "بنت امبارح"

بعد النجاح الباهر الذي حقّقته الممثلة اللبنانية ستيفاني عطا الله مع خطيبها الفنان زاف في أغنية "البكلة" التي حصدت أكثر من 20 مليون مشاهدة عبر يوتيوب منذ إصدارها في حزيران/ يونيو 2022، أطلقت ستيفاني أولى أغنياتها المنفردة بعنوان "بنت امبارح".

وتُعد أغنية "بنت امبارح" من نوع موسيقى البوب المستقل وهي باللهجة اللبنانية، وتتسم بروح موسيقية مميزة ومختلفة ومتفرّدة بذاتها حيث تأتي كإنعكاس لشخصية ستيفاني المثابرة والمجتهدة كفنانة شابة مشهورة في جميع أنحاء العالم العربي، وهي التي تحاول دوماً تقديم صناعة الترفيه بِسِمَة شبابية معاصرة حتى استطاعت تحقيق النجاح والانتشار الكبير لها خلال الآونة الأخيرة.

وفي الفيديو الموسيقي للأغنية، تلعب ستيفاني بمهارة دور امرأة خجولة ومنطوية تحاول الخروج من قوقعتها وهي ترقص كما لو أنّ لا أحد يشاهدها، وتستعين بكم هائل من الأفلام في جلسات تصوير غزيرة، لتكتشف قيمتها الذاتية، وتدرك أنها تستحق أكثر مما استقرت عليه في الحياة.

وتحمل هذه الأغنية في طياتها رسالة تقول: "أنا شخص دافئ ولطيف وودود للغاية، لكن لا تحاول استغلالي! إذا كنت تريد أن تنجح علاقتنا، فسيتعيّن عليك أن تمنحني المساحة التي أحتاجها، وتأخذ في الاعتبار وجودي وخبرتي."

واللافت في هذا العمل أنه يحمل تناقضاً بين الإيقاع الموسيقي الناعم المعتمد على القيثارة (الغيتار) والفيديو الموسيقي المبهج مع كلماتها الحادة والمفعمة بالحيوية في آنٍ معاً.

جدير بالذكر أنّ ستيفاني كانت قد نشرت خلال اليوميْن المنصرميْن فيديو ترويجي لأغنية "بنت امبارح" حيث طلبت من جمهورها عبر منصات التواصل الاجتماعي تكهّن اسم أغنيتها الجديدة وسط تفاعل كبير من رواد الانترنت.