ديمة قندلفت تشوّق الجمهور لمسلسل "العربجي 2"

ديمة قندلفت تشوّق الجمهور لمسلسل "العربجي 2"

شوّقت الممثلة السورية ديمة قندلفت جمهورها لأحداث الجزء الثاني من مسلسل "العربجي" من خلال نشرها صورة جديدة لشخصية "بدور".

وظهرت ديمة في الصورة بإطلالة جديدة وملابس لم تظهر بها الشخصية في الجزء الأول، مع تعليق لفت إلى مكائدها التي تميزت بها شخصيتها في الموسم الأول من المسلسل: "شو عم يدور براس بدور؟".

وكانت الشركة المنتجة للعمل نشرت مجموعة صور من كواليس الجزء الجديد من المسلسل، رصدت عدداً من أبرز الممثلين: باسم ياخور، سلوم حداد، نادين خوري، فارس ياغي، مديحة كنيفاتي، حسام الشاه، دلع نادر وشادي الصفدي.

وكانت الشركة قد أكّدت أن "الانتقام آتٍ" في الجزء الثاني من مسلسل "العربجي" الذي حقّق نجاحاً جماهيرياً واسعاً في موسم رمضان المنصرم، من تأليف عثمان جحى ومؤيد النابلسي، وإخراج سيف السبيعي. ونشرت مجموعة من الفيديوات التي رصدت الشخصيات التي قُتلت في الموسم الماضي، مع السؤال: "هل يستمر تأثيرها في الموسم الثاني؟"، وجاء في تعليق لاحق: "دماء كثيرة سالت في الموسم الأول... تصرخ بالثأر. في الجزء الثاني من "العربجي" الانتقام قادم". مضيفة: "ندرك أن التحدي كبير والرهان صعب، ولكن حكاياتنا أعظم وفي انتظار أن تُسرد بتشويق أكبر!".

وأشارت الشركة إلى تصاعد وتيرة الأحداث في المسلسل بالقول: "إلى أين يتجه نزاع عبدو العربجي مع أبو حمزة النشواتي المتحالف مع عدوته الأخرى درية خانم؟ وأين تقف بدور وكيف يقودها طموحها ومكرها؟ وماذا عن زمرد الهاربة وقصة حسن وحسنية وبقية الأبطال!".

ولفتت الشركة إلى دخول نجوم جدد إلى قائمة الممثلين بالقول: "مَن هي الشخصيات الجديدة التي ستقلب الأحداث وتغيّر المجريات؟". وأضافت: "بالإيمان في نجومنا وفريقنا وقدراتنا، ننطلق بتصوير الجزء الثاني من العربجي لنكون على موعد حافل مع جمهورنا العربي في رمضان 2024 حيث تنتظرنا فصول جديدة وأحداث لن تهدأ".