دار عالمي يختار رزان جمال سفيرة له في الشرق الأوسط

دار عالمي يختار رزان جمال سفيرة له في الشرق الأوسط

أعلنت الممثلة اللبنانية رزان جمال عن اختيارها سفيرة لدار الأزياء العالمية ديور "Dior" في الشرق الأوسط للعام الثاني على التوالي.

في هذا الإطار، شاركت رزان الخبر مع متابعيها على انستغرام، ووجهت رسالة عبرت بها عن سعادتها بهذا الأمر، وذلك بعدما مثلت دار الأزياء "ديور" العام الماضي أيضاً في الشرق الأوسط.

ونشرت رزان صورة جديدة لها، كشفت من خلالها عن اختيارها سفيرة لدار الأزياء العالمية "ديور" للسيدات في الشرق الأوسط، وعلقت عليها كاتبة: "بيشرّفني إعلن إنّي تعيّنت سفيرة ديور للسيّدات بالشرق الأوسط، كانت تجربة كتير حلوة إنّي مثّلت دار الأزياء الشهيرة ديور السنة الماضية بالشرق الأوسط، ومحمّسة كتير، لأنه السنة رح كون عم وسّع علاقتي معن لعالم الجمال.. أنا فخورة إنّي رح كون عم بنقل ثقافتنا للغرب وعم قرّب الغرب منّا مع ماركة عندها تاريخها بدعم المرأة".

وعبّرت رزان جمال عن سعادتها للعمل مع فريق من النساء الرائعات والملهمات في عائلة "ديور"، وتابعت في رسالتها: "كتير مبسوطة لأنّي رح إشتغل مع فريق نساء رائعات وملهمات ومحظوظة إنّو عايلتي بديور عم تكبر أكتر وأكتر.. شكراً ديور على الثقة، كتير محمّسة شوف شو ناطرني هالسنة".

وكانت رزان جمال قد اختيرت ممثلة لدار الأزياء "ديور" في الشرق الأوسط في عام 2022، وعلقت حينها كاتبة: "‎أنا كتير متحمسة للإعلان إني صرت السفيرة الجديدة لمجموعات ديور النسائية في الشرق الأوسط، من وقت انضمامي لمجتمع الموضة وأنا بتمنى أتعاون مع أشخاص بيضيفولي ويطوّروني، يقدّروني كيف ما باقدّرهم وأحس فيهن عيلتي.. كانت رحلة كتير طويلة بس هلأ بأقدر قول وكلي ثقة إني لقيت بيتي..".

يذكر ان آخر أعمال رزان جمال الفنية مسلسل "الثمن" الذي قدمته عام 2023 مع الممثل السوري باسل خياط، مما جعلها تحقق نجومية كبيرة في فترة قصيرة أخيراً، وتصبح من أبرز الممثلات الشابات على الساحة الفنية العربية.