حسين الجسمي وياسر بوعلي: ثنائي مبدع يجددان النجاحات في "مرة شكراً"

حسين الجسمي وياسر بوعلي: ثنائي مبدع يجددان النجاحات في "مرة شكراً"

بعد مجموعة من التعاونات الناجحة التي حققت جماهيرية كبيرة في العالم العربي، يجدد الثنائي المبدع الفنان الإماراتي حسين الجسمي والملحن السعودي ياسر بو علي تعاونهما من خلال عمل غنائي جديد بعنوان "مرة شكراً".

في التفاصيل، يحمل بين طياته أسلوباً غنائياً وموسيقياً عصرياً متميزاً في الإبداع وفي تنفيذ الرؤية الموسيقية في الأغنية، والتي كتبها الشاعر عبد الله الملحم، ويقول في مطلعها:
مررة شكراً ..ع المسافة ..والكلافة ..
والفراق اللي أعافه !
ع اللي فيني ..وفسنيني !
وكل شي بينك وبيني !
إنت ما قصرت فعلاً ..مرة شكراً

وشارك "جبل الأغنية العربية" في التوزيع الموسيقي لأغنية "مرة شكراً" بالتعاون مع الموزع زيد نديم. وقام بعملية المكس والمكساج حسام كامل، وتم طرح الأغنية عبر قناته الرسمية على يوتيوب من خلال فيديو تم فيه عملية المونتاج بأسلوب تقني حديث يتناسب مع لون الأغنية الموسيقي. ويتضمن الفيديو كلمات الأغنية كاملة.

في هذا الإطار، تمّ عرض الأغنية عبر جميع الإذاعات الخليجية والعربية، وأصبحت متوفرة عبر جميع منصات التواصل الإجتماعي المتخصصة في عرض وبث الأغنيات.

هذا وتميز الثنائي المبدع حسين الجسمي وياسر بو علي في أعمال منصرمة حققت نجاحات ومشاهدات كبيرة وعالية، منهم أغنية "شفت" من كلمات الشاعر "تركي"، وأغنية "تسأل بعد" من كلمات سعود البابطين.