تامر حسني يهنئ الجمهور بالعام الجديد بصورة عائلية مع بسمة بوسيل والأخيرة تحسم الجدل

تامر حسني يهنئ الجمهور بالعام الجديد بصورة عائلية مع بسمة بوسيل والأخيرة تحسم الجدل

أثار النجم المصري تامر حسني حيرة جمهوره، بعد نشره صورة عائلية ظهرت فيها زوجته السابقة، الفنانة المغربية بسمة بوسيل ما أثار شكوك متابعيه حول عودة علاقتهما.

ونشر تامر حسني صورة له برفقة أبنائه وبسمة بوسيل، عبر حسابه الرسمي على انستغرام وعلق عليها كاتباً: "كل سنة وانتوا طيبين ويا رب، سنة أفضل على الجميع وعلى أمتنا العربية"، ووضعت بسمة بوسيل التعليق الأول قائلة: عام سعيد، ولكنها لم تعيد مشاركة الصورة العائلية عبر حسابها الرسمي.

وحظيت الصورة باهتمام أكثر من نصف مليون متابع في 3 ساعات، والذين اعتقد بعضهم أنه عاد لطليقته بسمة بوسيل.

ولكن وضعت بسمة بوسيل حد للشائعات التي تم تداولها بعد الصورة التي شاركها تامر حسني.

وعلقت بسمة بوسيل عبر الخاصية القصصية في حسابها على انستغرام: "مرحباً.. استيقظت اليوم مع الكثير من الأخبار الكاذبة، لم نعد معاً ، وقام بنشر الصورة العائلية لاسعاد الأطفال فقط كونه لم يتمكن من قضاء رأس السنة معهم".

وتابعت "اعتذر على سوء الفهم وشكراً لكم جميعاً على رسائلكم اللطيفة .. أتمنى لكم عاماً مليئاً بالسعادة".

وكانت بسمة بوسيل أعلنت بشكل رسمي انفصالها عن تامر حسني في شهر نيسان/ أبريل الماضي، من خلال منشور عبر حسابها على انستغرام كتبت فيه: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام.. ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير.. آمين يا رب".

ليرد تامر حسني على منشور بسمة بوسيل كاتباً: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم، سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار.. فانفصلوا بالاتفاق الطيب وستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 سنة مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم".

يذكر أن تامر حسني أحيا حفلاً غنائياً بمناسبة عيد رأس السنة في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.