تأجيل محاكمة شيرين عبد الوهاب في قضية محمد الشاعر

تأجيل محاكمة شيرين عبد الوهاب في قضية محمد الشاعر

قررت محكمة جنح أكتوبر، تأجيل جلسة محاكمة النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بتهمة سب وقذف المنتج محمد الشاعر، إلى جلسة يوم 2 أذار/مارس المقبل.

وجاء قرار التأجيل بعدما تقدم محامي المنتج محمد الشاعر، بطلب فتح باب المرافعة، لتقديم مستندات جديدة وأدلة إضافية تثبت بشكل قطعي إدانة شيرين عبد الوهاب فيما نُسب إليها من اتهامات بتعديها على "الشاعر" بالسب والقذف والتشهير دون وجه حق، خلال مؤتمر صحفي مصور ومنشور بمنصات مواقع التواصل الاجتماعي، وقيام آخرين -بعد انتشار ذلك الفيديو- بسبه وقذفه عبر "إنستغرام".

وفي المقابل، قال المستشار القانوني ياسر قنطوش محامي شيرين عبد الوهاب، أن محامي محمد الشاعر لم يحضر جلسة السبت في قضية سب وقذف موكلته، مشيراً إلى أنه لا صحة مطلقاً لوجود أدلة جديدة، ولكن محامي الشاعر قدم طلب بفتح المرافعة من جديد.

أضاف قنطوش في بيان صحفي، أن "الجلسة كانت للنطق بالحكم، وأن هيئة الدفاع عن شيرين قدمت كل المستندات"، مشيراً إلى أن موكلته سبق وحررت العديد من المحاضر في نيابة الدقي ضد محمد أسامة الشاعر، تتهمه فيها بالاستيلاء على مواقعها الرسمية والتربح منها، ومطلوب في هذه المحاضر التي تحمل أرقام 5998 و6371 لسنة 2023 إداري الدقي، حضوره للإدلاء بأقواله في هذه الاتهامات.

وكانت شيرين عبد الوهاب، قد تقدمت في وقت سابق ببلاغ للنائب العام ضد محمد الشاعر، تتهمه فيه بالاستيلاء على صفحاتها الرسمية على منصات مواقع التواصل الاجتماعي وقناتها على يوتيوب دون علمها أو موافقتها، بالإضافة إلى نشر العديد من أعمالها الغنائية على هذه المواقع والتربح منها.