بعد وفاة والدتها... لطيفة: "شكرا لكل من زارني سواء في تونس أو في مصر"

شكرت الفنانة لطيفة التونسية كل من واساها ودعمها بعد وفاة والدتها وقدّم واجب العزاء في مصر وتونس.

ونشرت لطيفة بعض الصور في المسجد، حيث قدمت شكرها لكل من قدم لها واجب التعازي وواساها في فقدان والدتها، كاتبة: "في هذه الظروف الصعبة، يظهر قدر الدعم والمحبة من الأشخاص الذين نحبهم حقًا. شكرًا لكم جميعًا على حبكم ودعمكم لي ولأسرتي، وشكرًا لكل من اتصل ولم يستطع الحضور بسبب الظروف، وشكرًا لكل من زارني سواء في تونس أو في مصر. ربنا يحفظكم لي، أنتم السند الحقيقي في حياتي. ربنا يرحم أمي ويسكنها فسيح جناته، وأتمنى لكم السلامة وألا يحل بكم مكروه في أي وقت عزيز".

في هذا السياق، كانت قد نعت لطيفة والدتها في منشور، عبر حسابها على إنستغرام، مكتوب عليه الآية القرآنية: "وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون"، أضافت قائلة: "أمي نور عيني حياتي عمري كله في ذمة الخالق العظيم.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. في الجنة يا أغلى إنسانة في حياتي".

نشرت أيضاً صورة تجمعها بوالدتها، معلّقة: "الله يرحمك يا نور العين، الله يرحمك يا غالية. كانت صدمة كبيرة لم أكن قادرة على تحملها لولا محبتكم والدعم الذي تلقيته من الناس الذين ساعدوني في التغلب على هذا الألم ومرارة الفراق".

ويذكر أنّ الوالدة كانت قد دخلت المستشفى قبل أسبوعين من وفاتها نتيجة تفاقم حالتها الصحية، حيث بذل الأطباء جهوداً في محاولة علاجها خلال تلك الفترة. ومع ذلك، لم يكن بإمكانهم إنقاذها، فانتقلت روحها إلى بارئها. وتمّ نقل جثمان الفقيدة إلى مسقط رأسها في تونس. بالرغم من أنّها كانت تعيش في مصر لمدة، اتخذ أبناؤها قرارًا بنقلها إلى تونس لتكون مثواها الأخير.