بعد طلاقه.. أحمد العوضي في المستشفى والسبب؟

بعد طلاقه.. أحمد العوضي في المستشفى والسبب؟

تعرّض الممثل المصري أحمد العوضي لأزمة صحية طارئة أمس، نقل على أثرها إلى أحد المستشفيات في القاهرة، وذلك بعد أيام من انفصاله عن الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز.

في التفاصيل، أعلن السيناريست محمود حمدان، مؤلف مسلسل "حق عرب" عن تعرّض بطل العمل أحمد العوضي لأزمة صحية مفاجئة، استدعت نقله الى احدى المستشفيات.

وكتب حمدان عبر حسابه على فيسبوك: "دعواتكم لأخويا أحمد العوضي بالشفاء، أحمد ممنوع عنه الزيارات وهو محجوز في المستشفى من يومين لصعوبة حالته".

ولم يكشف حمدان طبيعة مرض العوضي أو أي تفاصيل عن حالته، وقد حذف المنشور بعدها بساعات قليلة، وهو ما أثار القلق على العوضي بين جمهوره.

ويشارك أحمد العوضي، في موسم دراما رمضان المقبل من خلال مسلسل "حق عرب"، في أول بطولة مطلقة له على مستوى الدراما التلفزيونية بعدما قدم مع طليقته ياسمين عبد العزيز مسلسلي "ضرب نار" و"اللي مالوش كبير"، وعُرضا في رمضان 2022، و2023 على التوالي. كما يشاركه البطولة في "حق عرب" كل من دينا فؤاد، رياض الخولي، محمد علاء، وليد فواز، وفاء عامر، سلوى عثمان وآخرين، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

ويعرض حالياً لأحمد العوضي في السينما فيلم "الإسكندراني"، ويشاركه البطولة كل من زينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، عصام السقا، صلاح عبدالله وغيرهم، والفيلم من تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وإخراج خالد يوسف.

يذكر أنّ الممثلة المصرية ياسمين عبدالعزيز قد أعلنت طلاقها من أحمد العوضي منذ أيام من خلال منشور على انستغرام، كتبت فيه: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير".

من جانبه أحمد أيضاً أكد موضوع الطلاق ونشر ذات التدوينة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.