بسمة بوسيل تتحدث عن طلاقها من تامر حسني: "أصعب قرار في حياتي”

بسمة بوسيل تتحدث عن طلاقها من تامر حسني: "أصعب قرار في حياتي”

تحدثت الفنانة المغربية بسمة بوسيل لأول مرة بعد طلاقها من النجم المصري تامر حسني، عن تأثيرات الطلاق والمشاكل التي حصلت معها في الفترة السابقة.

وقالت بسمة خلال حلولها ضيفة على برنامج "دقيقة نفهم" مع هادي بسيوني: "أصعب قرار أخدته في حياتي هو الطلاق، لأنك تبني حاجات لمدة سنين وفجأة تكتشف انها لازم تتهد، وأعتقد أولادنا متفهمين موضوع الطلاق، لأنهم شايفين العلاقة بينا أصبحت أحسن، وليس بالضروري اننا لم نعرف ان نكمل كزوجين ان لا نكون أصدقاء".

وعن علاقتها بأبنائها، قالت بسمة بوسيل، إنها تستشير أطفالها في كثير من المشاكل التي تواجهها لكي يتعلموا من تجارب الحياة، وهو أمر لا يمكن لأحد أن يتعلمه في المدارس، مضيفة: "أجلس كثيراً مع أولادي وآخذ برأيهم ليس لأجل ان يجدوا حلولاً معي للمشاكل، ولكن أنا أربي أولادي على البزنس، لأن المدارس لا تعلمنا ما الحياة تعلمه لنا".

أضافت: "عمري ما كان فيه مقارنة بين شغلي، وأولادي كي أختار بينهم، لأنهم أهم شيء عندي، وأهم إنجاز في حياتي، لأنهم علموني أفهم كلمة أم، يجعلونك تشعر بأحسن وأنضف المشاعر بدون مقابل".

وأشارت إلى أن ابنتها تاليا تبلغ من العمر عشر سنوات ومع ذلك لها "براند" خاص بها"، وتابعت: "أحاول تربيتهم على فكرة البزنس منذ صغرهم، وتاليا منذ فترة قريبة صنعت براند لنفسها مع تصاميم بمفردها للتيشرتات كما نفذت لوغو بنفسها وجلست معها كي أعلّمها بعض الأمور المتعلقة بهذا المجال".