بالفيديو: وليد توفيق يزور منزل العندليب الأسمر الراحل عبد الحليم حافظ

بالفيديو: وليد توفيق يزور منزل العندليب الأسمر الراحل عبد الحليم حافظ

زار النجم العربي وليد توفيق منزل العندليب الأسمر الراحل عبد الحليم حافظ.

في التفاصيل، نشر وليد توفيق مقطع فيديو عبر حسابه على اكس حيث ظهر فيه وهو يتحدث عن محبته للعندليب وأنه يسميه "المعلم" لأنه عاش على أغانيه، وبعدها انتقل الى المصعد ووصل إلى منزل عبد الحليم حافظ إذ استقبله أقارب الفنان الراحل.

أيضاً قام بجولة في المنزل إذ ظهرت العديد من رسائل المعجبين على الجدران.

وأرفق توفيق الفيديو بالجملة التالية:"زيارتي لمنزل الراحل العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ في القاهرة ... الجزء الأول".

من جهة أخرى،كان وليد توفيق قد أطل في برنامج "عمر جديد" الذي تقدمه الإعلامية اللبنانية نسرين ظواهرة عبر أثير إذاعة "أغاني أغاني" على الموجة 87.9 FM حيث استرجع بدايات مسيرته الفنية مع تفاصيل كشف عنها للمرة الأولى وصولاً إلى استمرارية نجوميته، وتحدث عن العديد من المواضيع الأخرى على مدار ساعة من الوقت.

في بداية الحلقة، استذكر وليد توفيق مشاركته في برنامج استديو الفن الذي انطلق منه نحو عالم الشهرة مشيراً إلى أنّ المخرج الراحل سيمون أسمر قرّر حينها منحه الميدالية الفضية بدل الذهبية لأنها كانت غير متواجدة في فئة الغناء الشعبي التي فاز بها توفيق، لكن الفنان الراحل روميو لحود اعترض على قرار أسمر وأصرّ على منحه الميدالية الذهبية وسط الحشد الكبير الذي دعم توفيق خلال مشاركته في البرنامج. ولم يسمح توفيق للمخرج سيمون أسمر بالسيطرة عليه بالنهج الذي كان يعتمده مع الفنانين الآخرين.

كما صرّح وليد توفيق بأنّه تعرّض للمضايقات في بداياته لأنّ البعض "حاربه". وكشف توفيق بأنّه قبل احترافه الفن كان يشعر بكل ما سيحصل معه في مسيرته الفنية وكأنها "رؤية". ونوّه توفيق بأنّه يحب تقديم اللون الغنائي الطربي رغم إعتقاد البعض بأنّه يغني اللون الشعبي المصري فقط بسبب الأغنيات والألحان الشهيرة التي قدّمها بهذا اللون.

وبحديثه عن بعض الفنانين، أشاد توفيق بسلطان الطرب جورج وسوف مؤكّداً على أنّه موهبة وشخصية وحالة لن تتكرّر رغم محاولة كُثر لتقليده ووصفهم باسم "الوسوفيين" لكن يبقى الوسوف واحد لا مثيل له.