بالفيديو - هكذا ردّ محمد رمضان على إنتقادات أغنية "عربي"

بالفيديو - هكذا ردّ محمد رمضان على إنتقادات أغنية "عربي"

بعد نجاح أغنيته "عربي" وتصدرها الترند خلال الساعات الأخيرة، واجه النجم المصري محمد رمضان انتقادات بسبب عدم ذكر "فلسطين" في الأغنية.

وفي رد سريع عليها، نشر رمضان مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على انستغرام، كاتباً: "سعودي وكويتي وبحريني، سوري ولبناني وأردني، مصر نور عيني، عراقي فلسطيني، بلادنا كثيرة، فسامحوني. عماني وقطري وإماراتي، ليبي وتونسي وجزائري، يمني وسوداني، العربي عليا غالي ولن ننسى المغربي."

في الفيديو، قال رمضان: "علّقت على بعض التعليقات حول أغنيتي العربية على قناتي، ورددت بفيديو على الشباب الذين يدعون أنني لم أقل "فلسطين". بالطبع، قلت "فلسطين"، فتقول مصر "نور عيني"، والعراقي "فلسطيني"، بلادنا كثيرة، فسامحوني لأنني قلت "بلادنا كثيرة" أيضًا."

أضاف: "لم يتسن لي في بعض الحالات ذكر بعض الدول، ومنها موريتانيا، جزر القمر، الصومال وجيبوتي، لكن باقي الدول كلها، الحمد لله، قد ذكرتها. وأنا سعيد لأنني جمعتها جميعًا في أغنية واحدة، وأنا سعيد أيضًا بوجودي مع فيوتشر ومساري، وأود أن أشكر منتج الأغنية، إنه رجل عربي أصيل ومتحمس للغاية، وعربي موثوق به، نثق في نجاحه بتوفيق الله."

ويذكر أنّ محمد رمضان أطلق أغنية "عربي" في الأمس، حيث ظهر في الفيديو كليب مرتدياً ملابس عربية وسط جلسات عربية.

وتمّ تصوير هذه المشاهد أثناء إحيائه عدداً من الحفلات خلال جولته الغنائية في الولايات المتحدة الأميركية العام الماضي، وتحديداً في ميامي، فلوريدا.

ونشير إلى أنّ رمضان تعاون في أغنية "عربي" مع المغني الراب الأميركي فيوتشر من ألحان المغنّي مساري وإنتاج شركة يونيفرسال ميوزك.