بالفيديو: ابنة أصالة تتحدث عن الغيرة وتكشف عن هذا الموقف!

بالفيديو: ابنة أصالة تتحدث عن الغيرة وتكشف عن هذا الموقف!

نشرت ابنة أصالة الفن العربي أصالة نصري، شام الذهبي ، فيديو عبر حسابها على انستغرام تحدثت فيه عن الغيرة.

في التفاصيل، تحدثت شام الذهبي عن قصة حصلت معها عندما كانت صغيرة حينما أخبرت والدتها أن هناك فتاة جميلة جداً أتت إلى المدرسة حيث قالت:" البنت شعرها أشقر وعينيها ملونة، لماذا أنا لست جميلة مثلها".

وقالت أن الغيرة هي من المشاعر التي تجعل أقرب الأشخاص تفقد بعضها مشيرةً إلى أن الغيرة موجودة لدى الجميع بالفطرة.

وأشارت إلى أن والدتها أصالة جعلت ثقتها بنفسها أقوى حيث عالجت لها هذه المشكلة ، وعندما ساعدتها بالتغلب على مشاعر الغيرة شعرت أنها أصبحت شخص أفضل وسعيد أكثر.

وتابعت:" حتى عندما كسبت بعض الوزن، لم أفقد ثقتي بنفسي".

وختمت:" ان استطعنا التغلب على الغيرة ، ستصبح علاقتنا مع الآخرين أفضل وسنتمنى أن يكون الجميع بخير ولن نشعر بالغيرة بسبب نجاحهم بل نفرح لهم".

وأرفقت الفيديو بالتعليق التالي:"الغيرة احساس يمرض صاحبه ويلوث قلبه ويدهور أخلاقه ... حقيقي لازم نتخلص من أي شعور اله علاقة بالغيرة لأنه الوقت رح يكبر ويتطور لحقد لغايات ما يوصل لأذية!"

وأضافت:"انتبه لأن الحياة رحلة قد تكون قصيرة جداً ، لازم القلب يروح لصاحبه نظيف وخفيف مثل الريشة".

من جهة أخرى، كانت شام الذهبي قد وشمت اسم والدها أصالة وظهرت في فيديو الذي نشرته وهي ترقص على أنغام أغنية أصالة "الورد البلدي"، وأرفقت الفيديو بالتعليق التالي:"بالعربي الي ماشفش العربي يبقى لا عاش ولا شاف".

الجدير بالذكر أن شام كانت قد رُزقت بمولودتها الأولى في وقت سابق اذ أطلقت عليها اسم "جيهان" حيث نشرت أصالة منشوراً عبر حسابها على انستغرام كتبت فيه:"الحمد الله الذي وهبني حفيدتي الأولى... جيهان ابنة روحي ووطني ودنياي وفخري شام".