"الساعات الحلوة مبتخلصش " تجمع أنغام ومحمد رمضان في الموسم الرمضاني لعام 2024

"الساعات الحلوة مبتخلصش " تجمع أنغام ومحمد رمضان في الموسم الرمضاني لعام 2024

قدمت النجمة المصرية أنغام بالمشاركة مع النجم المصري محمد رمضان أغنية تحت عنوان "الساعات الحلوة مبتخلصش" لإعلانٍ دعائي جديد في رمضان 2024 لإحدى شركات الاتصالات.

في التفاصيل، ظهرت أنغام مع ابنيها، كما ظهر محمد رمضان مع زوجته وأولاده وشقيقه وشقيقته حيث بدأ الإعلان مع محمد رمضان وهو يقفز بالبراشوت من طائرة، ثم نراه في لقطات بأحد الشوارع يرقص مع جمهوره. فيما تظهر أنغام وهي تغني مع فرقة موسيقية، إلى أن تلتقي بمحمد رمضان في شارع المعز وتلعب معه "الطاولة".

ثم تظهر عائلة كل من أنغام ومحمد رمضان، وينتهي الإعلان بظهور رجل الأعمال نجيب ساويرس مع محمد رمضان. وفي آخر لقطات الإعلان يظهر محمد رمضان يرقص مع أنغام ويغنيان سوياً.

 بالإضافة إلى مشاركة الشاعر أيمن بهجت قمر،مؤلف كلمات أغنية الإعلان والتي جاءت من ألحان عزيز الشافعي.

 ويتمحور الإعلان حول أهمية الوقت الثمين الذي نمضيه في "اللمة" مع الاهل و الاحباب.

وتقول مقدمة الاغنية:"بيقولوا الوقت الحلو ويا حبايبك بيطير بالذات..مع اجدع ناس لساعات وحكاوي كتير بالذات مع..اجدع ناس بالذات مع اجدع ناس لساعته حكاوي كتير.. دي ساعه اللمة دي ساعة محتاجه سماعه ساعه..نرقص يا جماعه مع ناس..بنحبهم سعه اللمه دي ساعه محتاجه سماعه..ساعه رايقه يا جماعه وهنفضل جنبهم..بتمر ساعات كتيره ودي ساعه ما تتكررش ساعه.. الليله الكبيره فرحتنا ما تتقدرش ونلاقي .. ولادنا كبروا وكبروا وكبروا وازاي ما نتاثرش .. ساعه رجوع الغالي من الغربه والسفر عينيك.. تقع عليه من وسط 100 نفر ماهو حب كبير معلم.. معلم معلم وفي القلب اتحفر".