إليكم موعد حفلة "ملكة الشطرنج" لأحلام في الرياض

إليكم موعد حفلة "ملكة الشطرنج" لأحلام في الرياض

من إصدار ألبومها الجديد إلى الكشف عن حفلها المنتظر في موسم الرياض في المملكة العربية السعودية تحت عنوان "ملكة الشطرنج"، تستمر الفنانة الإماراتية أحلام في تشويق محبّيها بمفاجآتها الفنية المثيرة.

بعد فترة طويلة من التشويق لدى جمهورها في الرياض، ألقت أحلام الضوء أخيرًا على ليلتها الغنائية الفريدة في فعاليات موسم الرياض 2024، حيث كشف حساب "موسم الرياض" عن تفاصيل حفل أحلام الجديد، ونشر الملصق الترويجي للحفل معلنًا عن ليلة "ملكة الشطرنج" بقيادة المايسترو أمير عبد المجيد على مسرح أبو بكر سالم. يقام الحفل في التاسع من فبراير/شباط الجاري. وسيتاح حجز التذاكر الإلكتروني في غضون ساعات قليلة.

يشير بوستر الحفل أيضًا إلى مشاركة عازف البيانو غي مانيكان.

وقد احتل إعلانها عن الحفل صدارة إكس، حيث كشفت عن تفاصيله الأولى. يأتي ذلك بما يتناسب مع عنوان الحفل "أحلام.. ملكة الشطرنج.. Queen of Chess"، مما يثير تساؤلات الجمهور حول الأجواء الفريدة التي ستميز هذه الليلة الغنائية المنتظرة في الرياض، مع اعتياد أحلام على تقديم أفكار متنوعة وأجواء ملكية في حفلاتها الأخيرة في المنطقة.

من جانبه، شجّع معالي المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، على حضور الحفل الجديد، وصفه بأنه "حفلة مختلفة"، مثيرًا ترقب الجمهور للمزيد من المفاجآت. وردت أحلام بامتنان على دعمه كاتبة: " شكراً معاليك ربي يحميك هذا بفضلكم ويا رب أكون عند حسن ظنكم فيّ. دائمًا أفتخر بأنني بنت الإمارات، بنت زايد، والسعودية العظيمة. أحبكم كثيرًا، وشكرًا على كل شيء."

ويذكر أنّ أحلام قد تفاعلت مع تكهنات الجمهور حول سبب تسمية حفلها "Queen of Chess"، حيث أشادت بتوقعات أحد المعلقين بشكل ذكي، مؤكدة أنها تعبّر عن لعبة الشطرنج التي تحتاج إلى ذكاء، وأكّدت أنّ الحفل سيكون عظيماً يليق بجمهورها في موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.