إليكم معايدات وأمنيات النجوم العرب لعام 2024

شارك نجوم العالم العربي معايدتهم للعام الجديد 2024 عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، متمنين الأمان والسلام وغيرها من الأمنيات.

النجمة الذهبية نوال الزغبي شاركت فيديو من إطلالتها في حفلها خلال رأس السنة في ألمانيا عبر حسابها على منصة إكس، وعلقت كاتبة: "سنة جديدة سعيدة للجميع".

كذلك شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم شاركت صورة من خلال حفلها في دبي ضمن احتفالات رأس السنة وعلقت عليها بما معناه: "لا يوجد أحد، أفضل أن أحتفل بهذه الليلة معه أكثر منكم.. سنة جديدة سعيدة".

أما السوبر ستار راغب علامة فشارك صورة عبّر فيها حزنه لأحداث 2023 على فلسطين وجنوب لبنان، متمنياً ان يكون العام الجديد مليئاً بالسلام والتضامن والعدل والأمل وحقوق الإنسان: "عام سعيد ومليء بالأمل والإيجابية".

أيضاً شاركت النجمة اللبنانية كارول سماحة صورة لها عبر حسابها على منصة إكس وعلقت كاتبة بما معناه: "عام جديد، مشاعر جديدة. دعونا نجعلها لا تنسى".

بدوره النجم السوري ناصيف زيتون عايد المتابعين في تدوينة عبر منصة إكس، كتب فيها: "ينعاد عليكم بالخير والصحة وأيام أحلى، يا رب هالسنة تحمل معها السلام".

وشاركت النجمة اللبنانية يارا فيديو على منصة إكس، وهي تغني بمناسبة عيد رأس السنة وعلقت عليه "بتمنى لكم سنة مليئة بالأحلام المحققة والأمل المتجدّد".

أيضاً كتبت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن: "يلا نختم 2023 ونستقبل 2024 مع يسار، كل عام والجميع بخير، سنة خير عليكن منّي ومن يسار".

أما النجمة العراقية شذى حسون فشاركت إطلالة لها على انستغرام ، وكتبت: "أتمنى لي ولكم حياة جميلة ملونة مليئة بالسعادة.. أتمنى أن تحصلوا على كل الأشياء التي تتمنونها.. كل عام وأنتم بخير".

وعايدت الممثلة السورية نادين خوري، المتابعين في منشور عبر انستغرام، كتبت فيه: "كُل الرّجاء أن تكون السنة الجديدة قادرة على أن تُزيل الهموم والأحزان، وتشفي المَرضى، وتعالج النفوس، وتخفف من ألم الحِرمان والفقد ..و ..و.. أمنيات ربما تكون في الخيال ..لكن الأمل يبقى حيّاً دائمًا".