إليسا تعيد طرح "بتمايل على Beat".. وما علاقة "ليلة نجمات العرب"؟

إليسا تعيد طرح "بتمايل على Beat".. وما علاقة "ليلة نجمات العرب"؟

أعادت ملكة الإحساس إليسا تقديم أغنيتها "بتمايل على beat"، بكليب جديد معتمدة الإطلالة نفسها التي ظهرت فيها خلال تقرير ضمن حفل "ليلة نجمات العرب".

وشاركت إليسا الفيديو كليب الجديد عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى الفور نالت إليسا العديد من التعليقات الإيجابية على الأغنية وطريقة تصويرها بشكل جديد.

وكانت إليسا طرحت في شهر حزيران/يونيو المنصرم أغنية "بتمايل على Beat"، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، أما الكليب فكان من إخراج أنجي جمال.

واللافت في الفيديو كليب الجديد ظهور إليسا بإطلالة سوداء متطابقة لما كانت قد أطلت بها في تقرير تحدثت فيه عن الفنانة أصالة نصري خلال حفل "ليلة نجمات العرب" الذي أقيم ضمن موسم الرياض احتفالاً برأس السنة الميلادية.

أيضاً لفتنا إعتماد إليسا نفس موقع التصوير الذي ظهرت فيه خلال التقرير وتحديداً اللقطة الأولى منه حين تظهر أصالة نصري.

وعلى ما يبدو بدأت إليسا بحملة الترويج لألبومها الجديد من خلال تصوير مقاطع فيديو قصيرة قبل طرح الألبوم بالكامل ضمن خطة تسويق مختلفة ومميزة تجدد فيها التعاون مع شركة روتانا والمخرج حسن غدار.

يذكر ان إليسا كانت قد شاركت عدداً من نجمات العرب في حفل ليلة رأس السنة في موسم الرياض وهن أصالة، أنغام، نانسي عجرم، أحلام، وأسماء لمنور، وقدمت إليسا خلال الحفل مجموعة من أغانيها بجانب ديو غنائي مع كل من أصالة نصري، نانسي عجرم وأنغام.