الرعب والتشويق يسيطران على برومو مسلسل "الحشاشين"

الرعب والتشويق يسيطران على برومو مسلسل "الحشاشين"

ضمن قائمة برومو مسلسلات موسم رمضان 2024، تمّ طرح برومو مسلسل "الحشاشين".

في التفاصيل، نشر كل من الممثل المصري كريم عبد العزيز، منصة Watch It والشركة المنتجة سينرجي الإعلان الترويجي لمسلسل "الحشاشين" تشويقاً لعرضه في موسم رمضان المقبل، حيث يظهر في البرومو مجموعة من الأشخاص تدعى "الحشاشين" وتقتل الناس، فيردّد عبد العزيز في خلفية البرومو: "تخيّل مؤمن واحد من قلعة قلموت بخنجر وإيمان، كفيل ليهد ناس بقالها سنين عندا جيش ومال. أنا عايز الرعب يملا القلوب، وعايز كل اللي يعترض على دعوتنا يقتل بقا بأبشع الطرق."

إلى جانب البرومو، نشرت شركة سينرجي أيضاً البوستر الرسمي لمسلسل "الحشاشين" عبر حسابه على انستغرام، معلّقاً: "الحشاشين رمضان 2024، من وحي التاريخ".

ويتمحور المسلسل حول قصة حسن الصباح (كريم عبد العزيز)، مؤسس جماعة الحشاشين التي شهدت أحداثًا حقيقية في القرن الحادي عشر. ويعتبر حسن الصباح شخصية مثيرة للجدل في التاريخ الإسلامي، حيث أسس طائفة الحشاشين وحاول تحقيق تأثيرهم السياسي في العديد من الأحداث، ولهم علاقة مع الخلافة العباسية والفاطمية والدول الكبرى الأخرى في العصور الوسطى.

هذا العمل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

ويقدّم عبد العزيز دور بطولة المسلسل، ويشاركه ميرنا نور الدين، نيكولا معوّض، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، إسلام جمال، وغيرهم.

في هذا السياق، كان قد بدأ ممثلو مسلسل "الحشاشين" بالكشف عن إطلالات شخصياتهم، حيث ظهر كريم عبد العزيز بملابس وهيئة الشخصية التي يجسدها، ونيكولا معوض ظهر بشعر طويل ولحية كثيفة لتتناسب مع شخصية العالم الفلكي، عمر الخيام.

ويذكر أنّ كريم عبد العزيز كان قد قدّم دور بطولة مسلسل "بيت الروبي" الذي تمّ عرضه في موسم صيف 2023.