أحمد حلمي يروج لمسرحيته "تييت" ضمن موسم الرياض

أحمد حلمي يروج لمسرحيته "تييت" ضمن موسم الرياض

يستعد الممثل المصري أحمد حلمي لعرض مسرحية جديدة ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض بعنوان "تييت"، يوم غد الثلاثاء على مسرح أبو بكر الشدي، وذلك بعد نجاح مسرحيته الأولى "ميمو"، والتي قدّمها في الموسم الماضي.

ونشر أحمد بوستر المسرحية عبر حسابه على انستغرام، وعلّق عليه كاتباً: "مسرحية تييت... من "موسم الرياض" على مسرح بكر الشدي ابتداء من 6 فبراير... يا رب تعجبكوا".

ويشارك في بطولة المسرحية كل من هنا الزاهد، حمدي الميرغني، محمد رضوان ومن تأليف ضياء محمد وإخراج هشام عطوة ومن إنتاج حمدي بدر.

الجدير بالذكر أنه سبق وعرض حلمي مسرحية "ميمو" العام الماضي، بموسم الرياض، وحرص على حضورها عدد كبير من النجوم، مشيدًا بها عدد كبير من النقاد والإعلاميين بالمملكة، خاصة وأنه العمل الذي يعود به حلمي إلى المسرح بعد غياب 20 سنة، حيث كان آخر أعماله حكيم عيون مع الفنان الراحل علاء ولي الدين، والنجم كريم عبد العزيز، كما تم عرضها في جدة، وأبها، والطائف، محققة نفس النجاح.

"ميمو" بطولة أحمد حلمي، هنا الزاهد، حمدي المرغني، محمد رضوان، رحمة أحمد، إنتاج كرافت ميديا، تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة.

تدور أحداث المسرحية حول شخصية (مسعود) المهمش من أسرته والمجتمع حينما يقرر النجاح وإثبات نفسه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، لكن ما يحدث مختلف تمامًا عن توقعاته وخطته التي رسمها لنفسه.

وكان أحمد حلمي قد حضر بطولة كأس "موسم الرياض" مع النجمين أنغام ومحمد حماقي بصحبة المستشار تركي آل الشيخ لمتابعة واحدة من أقوى مباريات الموسم، والتي حقق خلالها فريق "النصر" السعودي فوزاً كبيراً على نظيره فريق "إنتر ميامي" الأميركي، بنتيجة ستة أهداف مقابل لا شيء.

وظهر أحمد حلمي أيضاً مطلع الشهر الجاري مع زوجته الممثلة المصرية منى زكي، بمناسبة الاحتفال بعرض أحدث أفلامها "رحلة 404"، بحضور مدحت العدل، الكاتب تامر حبيب، المخرج مجدي أحمد علي، وعدد من صنّاع العمل.