أحلام تحذّر من بيع بطاقات حفلها Queen of Chess في السوق السوداء

حذّرت الفنانة الإماراتية أحلام من شراء بطاقات تذاكر حفلها "Queen of Chess" من السوق السوداء بعدما انتشرت منصات تبيع تذاكر حضور هذا الحفل ضمن موسم الرياض في السعودية.

في التفاصيل، كتبت صفحة تراث أحلام عبر تدوينة على اكس بتعليق جاء فيها: "جمهور فنانة العرب أحلام، حرصاً منكم انتبهوا من هذه الحسابات الغير الرسمية تدعي ببيع تذاكر حفل Queen of Chess في موسم الرياض. التذاكر نزلت في موقع WeBook."

بدورها، ردّت أحلام على ذلك محذّرةً من شراء البطاقات عن المواقع غير الرسمية حيث كتبت على اكس: "نعم، حبيبي، نحن لا نتعامل معهم أبدًا. وبعد ذلك، قد يواجه بعض الأشخاص ظروفًا تمنعهم من الحضور، وهذا أمر طبيعي، ربما يسهل الله عليهم. ولكن الأمور تتعلق بالأشخاص الذين يقومون بشراء التذاكر من السوق السوداء، فهم قد يواجهون مشاكل في الحضور، وربما لا يكون لديهم القدرة على الحضور بشكل طبيعي. ربي يسهل عليهم، ولكن الأفضل ألا يتعامل الناس مع هذه التذاكر من السوق السوداء. يا ليت الجميع لا يشتري، حتى تظل الأماكن فارغة. حتى لو كان هناك مئة كرسي فارغ، فإنه لا يؤثر كثيرًا، فهو كماء في بحر. Queen of Chess للجميع، ما لم يكن السعر متطابقًا مع القيمة المُعلنة للبيع. بالتأكيد، من يحب الحضور يمكنه الحصول على التذكرة بنفس السعر المُعلن للبيع. أحبكم وأنا لا أرضى عليكم."

ثمّ، ردّ أحد رواد الإنترنت على أحلام وبعض الأشخاص كاتباً: "لماذا نتعامل مع هذا الأمر؟ إنه نوع من الاحتيال والتلاعب حينما تشتري تذكرة وتبيعها بزيادة. كيف تتجرأ أن تناقش؟"

مع الإشارة إلى أنّ هذا الحفل سيقام على مسرح أبو بكر سالم في التاسع من فبراير/شباط الجاري، وهو من تنظيم شركة بنش مارك.