آمال ماهر تتحدث عن عودتها إلى الساحة الفنية قريباً

آمال ماهر تتحدث عن عودتها إلى الساحة الفنية قريباً

أطلّت الفنانة المصرية آمال ماهر في لقاء ضمن برنامج "الحكاية" الذي يقدّمه الإعلامي المصري عمرو أديب على قناة MBC مصر، وصرّحت آمال ماهر في هذا اللقاء بأنّها على موعد مع عودة مُنتظرة بعد غياب عن الساحة الفنية، حيث ألقت الضوء على تعاونها الفني الناجح مع المستشار تركي آل الشيخ وأظهرت إعجابها بالتطورات الرائدة في المملكة العربية السعودية.

في التفاصيل، تحدّثت آمال ماهر عن تعاونها للمرة الثانية مع المستشار تركي ال الشيخ، بعدما حقّقا نجاحاً كبيراً في أعمالهما الغنائية السابقة على الصعيد المصري والعربي، حيث علّقت على ذلك بسعادة: "لقد حققت مع المستشار تركي آل الشيخ نجاحات فنية كبيرة جداً، وإن شاء الله سيكون هناك مزيد من الأعمال والتعاون بيننا في المستقبل."

كما أشادت ماهر بالتطوّرات التي تشهدها المملكة العربية السعودية، ونوّهت بإمكانية مشاركتها في موسم الرياض: "أنا كمصرية عربية فخورة بما تحقق في المملكة، حيث يُولى اهتمامًا فائقًا لأدق التفاصيل، تشبه هذه الأحداث هوليوود بطريقة ما، وأستمتع كثيرًا بمتابعة كافة الحفلات. يعجبني بشكل خاص تركيبات الفنانين في هذه الحفلات، وأتطلع بشغف إلى أن يكون لي حفلات في موسم الرياض قريبًا، بإذن الله."

خلال اللقاء، تطرّقت ماهر لتفاصيل ألبومها الجديد "أنا كويسة"، وأكّدت أنّها تعكف على الانتهاء من التحضيرات الأخيرة للنصف الثاني منه.

وختمت آمال ماهر الحلقة بطمأنة محبّيها على حالتها الصحية وعودتها المنتظرة للساحة الفنية، وذلك بعد انتشار شائعات عديدة حول اعتزالها ومرضها واختطافها.

ويذكر أنّ آمال ماهر نشرت فيديو في الساعات الأخيرة على انستغرام يكشف تجهيزاتها للحلقة، حيث تألّقت ببدلة سوداء أنيقة مع مكياج ناعم وقلادة تتميّز بوردة بيضاء. كما أنّها تركت شعرها منسدلاً على كتفيها.